19 May 2024
اختتام معرض أبوظبي الدولي للكتاب والدليل تغادره بعد أن حصدت إعجاب الكثيرين

اختتام معرض أبوظبي الدولي للكتاب والدليل تغادره بعد أن حصدت إعجاب الكثيرين

بعد مشاركتها التي وصفت بالناجحة والمميزة دار الدليل للطباعة والنشر تستقطب شخصيات مثقفة وأكاديمية وتكسب جمهورا جديدا.
اختتمت يوم أمس المصادف ٥ مايس ٢٠٢٤ فعاليات معرض أبوظبي الدولي للكتاب بدورته الـ ٣٣ بحضور شخصيات حكومية وأكاديمية محلية وأجنبية وجمهور غفير، بعد أن شهد على مدار أسبوع أكثر من ٢٠٠٠ فعالية فكرية وثقافية وفنية.
وشهدت هذه الدورة من المعرض مشاركة مهمة ولافتة لدار الدليل التابعة لمؤسسة الدليل للدراسات والبحوث، إلى جانب دور نشر ومكتبات محلية وأجنبية متنوعة من ٩٠ دولة بلغت ١٣٥٠ ناشرا ، كما استقطب المعرض أكثر من ٣١ ألفا من الجمهور.
وذكر المهندس حسين علي حسين مدير دار الدليل ومسؤول شعبة العلاقات والإعلام في المؤسسة أن هذا المعرض كان فرصة طيبة للتواصل مع جمهور الدار والمتابعين لنشاطاتها وإصداراتها، إذ زاروا الدار مرة أخرى باهتمام وإعجاب كبيرين، مشيرا إلى مستوى التعاون البناء مع المكتبات ودور النشر الأخرى لخلق فرص أمثل لسبل تعاون مشتركة في المستقبل.
كما استقبل جناح دار الدليل في المعرض فئات مختلفة ونخبا علمية عديدة، كان أبرزهم الباحث الإسلامي الدكتور عدنان إبراهيم الذي أبدى إعجابه بعمل المؤسسة ونشاطاتها، وأطرى عليها، حيث تحدث عن متابعته لإصداراتها التي كان يحتفظ ببعضها، وعند زيارته هذه اقتنى مجموعة كبيرة منها.
تجدر الإشارة إلى أن دار الدليل تشارك للمرة الثانية في هذه المعرض بكل إصداراتها من كتب وكتيبات وكراريس وأعداد من مجلتي "الدليل" و"الطبيعة وما وراءها"، في تجربة غنية وهادفة تضاف إلى سجل نجاحات مؤسسة الدليل ودارها.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل