09 February 2023
العلّامة السيّد حسين الحكيم: مؤسّسة الدليل جاءت بمشروعٍ نوعيٍّ تحتاجه الساحة الإسلاميّة

العلّامة السيّد حسين الحكيم: مؤسّسة الدليل جاءت بمشروعٍ نوعيٍّ تحتاجه الساحة الإسلاميّة

أشاد العلّامة السّيد حسين الحكيم – المشرف على مدرسة الإمام الكاظم (ع) للعلوم الدينيّة في النجف الأشرف – بالمشروع الّذي تحمله مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة، وقد عدّ هذا المشروع خطوةً جدّ مهمّةٍ في طريق التعريف بالعقائد الحقّة.

وقال السيّد الحكيم خلال زيارته إلى مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة مساء الخميس 15 أيلول 2016: إنّ "المشروع الّذي تحمله هذه المؤسّسة مشروعٌ نوعيٌّ، ويعدّ من المشاريع المهمّة الّتي خرجت عن المألوف والمعهود في العمل المؤسّساتيّ الفكريّ والعقديّ".

وأبدى العلّامة السيّد حسين الحكيم استعداده للتعاون مع مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة لإنجاح مشروعها، منوّهًا إلى حاجة الساحة الإسلاميّة عمومًا والعراق خصوصًا لهذه المشاريع، الّتي ستساهم في حلّ الكثير من المشاكل العقديّة، وفي محاربة الأفكار المنحرفة.

بدوره رحّب رئيس مؤسّسة الدليل الشيخ صالح الوائلي بالزيارة الّتي قام بها المشرف العامّ على مدرسة الإمام الكاظم (ع) للعلوم الدينيّة السيّد حسين الحكيم ومدير المدرسة السيّد جمال الهاشمي.

وأطلع الشيخ الوائلي الوفد الزائر على الإنجازات والمشاريع الّتي تقوم بها مؤسّسة الدليل فيما يتعلق بالجانب العقديّ والفكريّ والثقافيّ، مستعرضًا الواقع الفكريّ والثقافيّ الّذي يشهده العراق.

وقد أبدى الضيف سعادته في الزيارة الّتي قام بها، وقال: "إنّي أشعر بسعادةٍ أكبر كلّما قرأت فقرةً من فقرات مشروع الدليل الفكريّ والثقافيّ".

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل