26 April 2024
بمشاركتها الأولى في المعارض الخليجية.. دار الدليل تسجل حضورا فاعلا في معرض أبوظبي الدولي للكتاب بدورته الـ ٣٢

بمشاركتها الأولى في المعارض الخليجية.. دار الدليل تسجل حضورا فاعلا في معرض أبوظبي الدولي للكتاب بدورته الـ ٣٢

شاركت دار الدليل للطباعة والنشر التابعة لمؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية في معرض أبوظبي الدولي للكتاب بدورته الـ ٣٢ التي تقام من ٢٢ لغاية ٢٨ من شهر مايس الجاري، وأقيم هذا المعرض في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في العاصمة الإمارتية أبوظبي.

ويتواجد في المعرض حاليا كل من مسؤول شعبة التعليم في المؤسسة الدكتور سعد الغري والمهندس حسين الهاشمي مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام لمتابعة عمل دار الدليل والإشراف على بيع إصدارات المؤسسة وتوزيعها.

وقد أشار الدكتور سعد الغري إلى أن حضور دار الدليل في المعرض يعد تجربة مميزة ومهمة وجديدة في عمل المؤسسة، مضيفا أنها فرصة سانحة للترويج عن نشاطات المؤسسة وفعاليتها وإصدارتها.

كما ذكر المهندس حسين الهاشمي أن "هناك إقبالا جيدا على إصدارات مؤسسة الدليل على الرغم من كون هذه المشاركة هي الأولى لدار الدليل بشكل منفرد ومستقل في معارض خليجية"، مؤكدا أن "دار الدليل استثمرت هذه الفرصة للدخول في نقاشات فكرية هادفة، ومد جسور التواصل والحوار البناء مع الباحثين والنخب العلمية والثقافية من مختلف البلدان ". 

ويشارك في فعاليات الدورة الـ ٣٢ لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب أكثر من ٨٥ دولة و١٣٠٠ عارضا ودارا للنشر. 

تجدر الاشارة إلى أن هذا المعرض يمثل منصة إقليمية ودولية مهمة، وتجمعا سنويا للنشاطات الثقافية والإبداعية المتنوعة إلى جانب عرض الكتب المتنوعة ونشرها وبيعها وتوزيعها.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل