31 January 2023
مسؤول وحدة التراث الكلاميّ يزور مركز إحياء الآثار الإسلاميّة بمدينة قمٍّ المقدّسة

مسؤول وحدة التراث الكلاميّ يزور مركز إحياء الآثار الإسلاميّة بمدينة قمٍّ المقدّسة

زار سماحة الشيخ فاضل عرفاني مسؤول وحدة التراث الكلاميّ بمؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة يوم الأحد المصادف 22 تشرين الأوّل 2017، مركز إحياء الآثار الإسلاميّة التابع لمكتب الإعلام الإسلاميّ بمدينة قمٍّ المقدّسة، وجرى التباحث بشأن التعاون بين الجانبين.

وقال الشيخ عرفاني في تصريحٍ لموقع مؤسّسة الدليل: "إنّ زيارة مركز إحياء الآثار الإسلاميّة التابع لمكتب الإعلام الإسلاميّ بمدينة قمٍّ المقدّسة تمّت باقتراحٍ من رئاسة مؤسّسة الدليل؛ من أجل التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين"، مبيّنًا أنّ "اللقاء تمّ مع مدير المركز الشيخ علي زاده، وممثّل العلاقات الدوليّة الأستاذ عبّاسي، وجمعٍ آخر من الخبراء".

وأوضح سماحته أنّه "شدّد خلال اللقاء على ضرورة التعاون والتواصل المستمرّ، والتنسيق بين المراكز العلميّة، لتنمية الإنجازات في مجال إحياء التراث، وتنظيم موارد المساهمة والتعاون بين المركزين، وإعدادها بشكلٍ مكتوبٍ لعقد مذكّرة التفاهم بين الطرفين".

بدوره رحّب رئيس مركز إحياء الآثار الإسلاميّة الشيخ علي زاده بزيارة مسؤول وحدة التراث الكلاميّ بمؤسّسة الدليل، وقد تكلّم في معرض حديثه عن طريقة العمل وطبيعة النشاطات العلميّة في مجال إحياء التراث، مؤكّدًا استعداد المركز للتعاون مع مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة في المجالات المختلفة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل