04 February 2023
مسؤولٌ بمؤسّسة الدليل يلتقي مسؤولي مركز تراث سامراء

مسؤولٌ بمؤسّسة الدليل يلتقي مسؤولي مركز تراث سامراء

التقى سماحة الشيخ فاضل عرفاني مسؤول وحدة التراث الكلاميّ بمؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة، مسؤولي مركز تراث سامرّاء التابع للعتبة العسكريّة المقدّسة، وجاء ذلك خلال الزيارة الّتي يقوم بها الشيخ عرفاني إلى العراق.

وكان الشيخ عرفاني قد التقى سماحة الشيخ سيف العائدي ممثّل مركز تراث سامرّاء في العتبة العسكريّة المقدّسة، وقد تمّ اللقاء في قاعة التشريفات في حرم العسكريين (علیهما السلام)، واتّفق الطرفان على فتح باب التعاون بين مؤسّسة الدليل ومركز تراث سامرّاء في مجال إحياء التراث الكلاميّ وتبادل المعلومات والمخطوطات الّتي من شأنها أن ترفد عمل التحقيق التراثيّ.

وفي يوم الأحد 29 تشرين الأوّل 2017، التقى مسؤول وحدة التراث الكلاميّ بمؤسّسة الدليل، الشیخ کریم مسیر مسؤول مرکز إحياء تراث سامرّاء في مكتبه بمدينة النجف الأشرف، واستعرض الشيخ كريم مسير نشاطات المركز العلميّة في مجال إحياء تراث سامرّاء.

وأبدى الشیخ کریم مسیر استعداد المركز التامّ للتعاون في مجال إحياء التراث الإماميّ، لا سيّما ما يتعلّق باهتمامات مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة، أي المخطوطات العقديّة المرتبطة بسامرّاء.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل