27 January 2023
آية الله الشيخ نجم الدين الطبسي يزور مؤسسة الدليل ويبدي إعجابه بمشروعها

آية الله الشيخ نجم الدين الطبسي يزور مؤسسة الدليل ويبدي إعجابه بمشروعها

زار سماحة آية الله الشيخ نجم الدين الطبسي - نجل آية الله العظمى الشيخ محمدرضا الطبسي النجفي – يوم الأحد المصادف 17/7/2016 مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة.

وكان في استقباله رئيس مؤسسة الدليل الشيخ الدكتور صالح الوائلي، وقد شرح لسماحته الهيكلية العامة للمؤسسة ومنهجية العمل من حيث الأقسام والشعب والوحدات العلمية.
وقد أبدى سماحته إعجابه بالمشروع الذي تحمله المؤسسة في مجال البحوث العقدية، مشيراً إلى استعداده للتعاون الكامل ووضع كل إمكاناته العلمية من مؤلفات وتحقيقات للنهوض بالواقع الفكري العقدي الذي تتبناه مؤسسة الدليل سيما ما يرتبط بالقضية المهدوية.

بعدها، عقد سماحة آية الله الشيخ نجم الدين الطبسي، اجتماعاً مع السادة أعضاء المجلس العلمي في مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية، وجرى خلاله مناقشة كتاب "حتى يتحقق الظهور" المتعلق بالإمام المهدي (عجل الله فرجه الشريف)، الذي يعد أحد أهم مؤلفاته والمزمع نشره من قبل مؤسسة الدليل.

وفي سياق متصل، أبدى سماحة الشيخ الدكتور صالح الوائلي رئيس مؤسسة الدليل استعداد المؤسسة للتعاون العلمي مع سماحة آية الله الشيخ الطبسي في المجالات العقدية سيما فيما يرتبط بالقضية المهدوية.

وقد حضر سماحته بحث ثلة من العلماء في مدينة النجف الأشرف وقم المقدسة، منهم الراحل المرجع الديني الشيخ جواد التبريزي والراحل المرجع الشيخ فاضل اللنكراني وآية الله العظمى الشيخ وحيد الخراساني، ويعد من أبرز محققي الحوزة العلمية في مدينة قم المقدسة.
وله آثار كثيرة منها 40 كتاباً مطبوعاً وأكثر من 60 كتاباً قيد الطبع.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل