09 February 2023
مسؤول شعبة التعليم يلتقي عميد كلّيّة الصيدلة بجامعة بابل

مسؤول شعبة التعليم يلتقي عميد كلّيّة الصيدلة بجامعة بابل

التقى الشيخ سعد الغري مسؤول شعبة التعليم في مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة الأستاذ المساعد الدكتور حسام وهاب الحمادي عميد كلّيّة الصيدلة بجامعة بابل، يوم الاثنين 29 من كانون الثاني 2018.

وأفاد مراسل موقع المؤسّسة أنّ "مسؤول شعبة التعليم بمؤسّسة الدليل بحث مع الدكتور حسام وهاب الحمادي عميد كلّيّة الصيدلة بجامعة بابل التحدّيات الفكريّة والثقافيّة الّتي يواجهها طلّاب الجامعات في العراق".

وأوضح الشيخ الغري خلال اللقاء أنّ "مؤسّسة الدليل بصدد إقامة دوراتٍ فكريّةٍ وثقافيّةٍ في الجامعات العراقيّة من أجل حماية الشباب من الأفكار المغلوطة والمنحرفة"، مضيفًا أنّه "تمّ الاتّفاق مع كلّيّة الصيدلة بجامعة بابل لإقامة هذه الدورات بعد عطلة نصف السنة الدراسيّة".

بدوره أبدى الأستاذ المساعد الدكتور حسام وهاب الحمادي عميد كلّيّة الصيدلة ترحيبه بإقامة هذه الدورات الفكريّة والثقافيّة في جامعة بابل، مشدّدًا على أهمّيّة تعزيز الأمن الفكريّ لدى الطلّاب ودور المؤسّسات التربويّة في تحقيق هذا الأمن في حماية المجتمع من الأفكار الّتي تستهدفه.

يذكر أنّ مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة ستشرع بإقامة دوراتٍ فكريّةٍ وثقافيّةٍ يوم الأحد المقبل الموافق 2 من شباط في مختلف الجامعات العراقيّة، بحضور نخبةٍ من الأساتذة المتخصّصين في العلوم العقليّة والعقديّة والفكريّة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل