09 February 2023
وفدٌ من العتبتين الحسينيّة والعبّاسيّة يزور مؤسّسة الدليل

وفدٌ من العتبتين الحسينيّة والعبّاسيّة يزور مؤسّسة الدليل

زار وفدٌ من العتبتين المقدّستين الحسينيّة والعبّاسيّة مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة، الأربعاء 31 كانون الثاني 2018، وكان في استقبالهم رئيس المؤسّسة الشيخ صالح الوائلي ونائبه الشيخ فلاح العابدي، ومسؤول شعبة العلاقات العامّة والإعلام الشيخ ليث شريف.

وتألّف الوفد الزائر من السيّد نبيل الحسيني مدير مؤسّسة نهج البلاغة في العتبة الحسينيّة المقدّسة، والسيّد علي كاظم سلطان مسؤول قسم النشاطات العامّة، والسيّد فاضل عوز عضو مجلس الإدارة، والأستاذ محسن الوزني مسؤول الشعبة الإداريّة، والشيخ صلاح الكربلائي مسؤول الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسيّة المقدّسة.
وبحث الوفد مع الشيخ الوائلي الواقع الفكريّ والثقافيّ والتحدّيات الّتي تواجه المجتمع فيما يتعلّق بانتشار التيّارات الفكريّة المنحرفة.

وأطلع الشيخ الوائليّ الوفد الزائر على آخر النشاطات والإصدارات والمشاريع في مؤسّسة الدليل، مشيرًا إلى أنّ "المؤسسة بصدد إقامة دوراتٍ ثقافيّةٍ وفكريّةٍ في عددٍ من الجامعات العراقيّة وستبدأ الأسبوع المقبل إن شاء الله".

بدوره، أشاد الوفد بالجهود والنشاطات الّتي تقوم بها المؤسّسة، وأعرب أعضاؤه عن شكرهم وتقديرهم لكادر المؤسّسة لدورهم في ترسيخ قيم العلم والمعرفة في المجتمع من خلال نتاجهم الفكريّ والعلميّ.

وقد تطرّق الجانبان إلى شروط البحوث الّتي ستقدّم إلى مهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الرابع عشر، الّذي تقيمه العتبتان الحسينيّة والعبّاسيّة المقدّستان كلّ عامٍ.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل