27 January 2023
مؤسّسة الدليل توقّع اتّفاقيّة تعاونٍ مع كلّيّة الإمام الكاظم (عليه السلام)

مؤسّسة الدليل توقّع اتّفاقيّة تعاونٍ مع كلّيّة الإمام الكاظم (عليه السلام)

وقّعت مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة، الثلاثاء (7 شباط 2018)، اتّفاقيّة تعاونٍ مشتركٍ مع كلّيّة الإمام الكاظم (عليه السلام)؛ لتعزيز التعاون العلميّ والمعرفيّ، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب بين الطرفين.

وقد جرى التوقيع على مذكّرة التعاون بين رئيس مؤسّسة الدليل الشيخ صالح الوائلي، وعميد كلّيّة الإمام الكاظم (عليه السلام) الدكتور غني الخاقاني.

وأكّد الشيخ الوائلي على أنّ التوقيع على اتّفاق التعاون بين مؤسّسة الدليل وكلّيّة الإمام الكاظم (عليه السلام) سيعزّز أواصر العمل في المجالات العلميّة لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأوضح أنّ "مؤسّسة الدليل لديها كوادر علميّةٌ متخصّصةٌ في مجال العلوم العقليّة، ولديها برنامجٌ للمؤسّسات التعليميّة في التربية الفكريّة يشمل المرحلة الابتدائيّة وحتّى الجامعات الأكاديميّة"، مضيفًا أنّ "القائمين على المؤسّسة مستعدّون للتعاون في مختلف المجالات العلميّة مع باقي الجامعات والمعاهد الفكريّة".

من جانبه، أشاد عميد كلّيّة الإمام الكاظم (عليه السلام) الدكتور غني الخاقاني بدور مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة الفاعل في الساحة الثقافيّة والفكريّة، مؤكّدًا أنّ "الكلّيّة تفتح ذراعيها للتعاون مع مؤسّسة الدليل للسير بخطًى واثقةٍ للنهوض بالمجتمع".

وأعرب الدكتور الخاقاني عن أمله بأن يكون توقيع اتّفاقيّة التعاون بين كلّيّة الإمام الكاظم (عليه السلام) ومؤسّسة الدليل خطوةً أولى نحو المزيد من التعاون في المجالات كافّةً.

وقد حضر مراسم توقيع المذكّرة نائب رئيس مؤسّسة الدليل الشيخ فلاح العابدي، وعضو المجلس العلميّ بالمؤسّسة الدكتور علي شيخ، ومسؤول شعبة التعليم الشيخ سعد الغري.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل