07 February 2023
الدليل تختم دورتها التنمويّة الفكريّة بجامعة المثنّى

الدليل تختم دورتها التنمويّة الفكريّة بجامعة المثنّى

اختتمت شعبة التعليم في مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية، الخميس المصادف 8 آذار 2018، دورتها التنمويّة الفكريّة والثقافية في جامعة المثنّى، وذلك وفقًا لما أعلنه مسؤول الشعبة الشيخ سعد الغري.

وقال الشيخ الغري لموقع المؤسّسة: "بحمد الله - تعالى - اختتمت مؤسّسة الدليل دورتها الفكريّة التنمويّة في جامعة المثنّى الّتي استمرّت أربعة أيّامٍ بمشاركةٍ واسعةٍ من الطلّاب الجامعيّين والأساتذة".

وأوضح أنّ "حفل الاختتام تمّ بمشاركة عميد كلّيّة التربية الأساسيّة بجامعة المثنّى الأستاذ الدكتور الزياديّ، بالإضافة إلى الأساتذة المشاركين بالدورة"، مشيرًا إلى أنّ "عدد المشاركين في هذه الدورة بلغ 89 شخصًا، بينهم 81 طالبًا وطالبةً، و8 أساتذةٍ".

كما ألقى الأستاذ الدكتور كمال مسعود ذبيح عضو المجلس العلميّ بمؤسّسة الدليل والشيخ سعد الغري كلمتين خلال حفل الاختتام، أثنيا فيهما على الجهود الّتي بذلتها جامعة المثنّى وكلّيّة التربية الأساسيّة في إقامة هذه الدورة الفكريّة التنمويّة.

يشار إلى أنّ مؤسّسة الدليل تواصل إقامة دوراتها الفكريّة والثقافيّة في مختلف الجامعات العراقيّة في إطار برنامج المؤسّسة الّذي يهدف إلى بثّ الإشعاع الفكريّ وجعله بمستوى الوعي بضرورة بناء منهجيّةٍ فكريّةٍ صحيحةٍ في الحياة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل