31 January 2023
الدليل تقيم دورةً تنمويّةً بالتعاون مع جامعة الكوفة وكلّيّة الإمام الكاظم (ع)

الدليل تقيم دورةً تنمويّةً بالتعاون مع جامعة الكوفة وكلّيّة الإمام الكاظم (ع)

أقامت شعبة التعليم في مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة في الأوّل من تمّوز الجاري دورةً تنمويّةً فكريّةً خاصّةً بأساتذة الجامعات، بالتعاون مع كلّيّة التربية الأساسيّة بجامعة الكوفة، ومع كلّيّة الإمام الكاظم (ع) للدراسات الإسلاميّة الجامعة.

وقال الشيخ سعد الغري مسؤول شعبة التعليم في المؤسسة لموقع "الدليل": إنّ "الدورة التنموية الفكريّة الخاصّة جاءت نتيجة التعاون بين مؤسّسة الدليل وباقي الجامعات العراقيّة"، منوّهًا إلى أنّ "الدورة تقام تحت إشراف الدكتور (أيمن المصري) عضو المجلس العلميّ في مؤسّسة الدليل".

ومن المقرّر أن تختم الدورة يوم غدٍ الخميس الموافق الخامس من تمّوز الجاري، بحسب ما أفاد سماحة الشيخ الغري.

ومن الجدير بالذكر أنّ عديد المشاركين كان 44 مشاركًا، وتناولت الدورة قواعد التفكير ومناهج المعرفة للوصول إلى رؤيةٍ كونيّةٍ سليمةٍ. وكان المشاركون من كلّيّتي التربية الأساسيّة والعلوم بجامعة الكوفة، ومن كلّيّة التربية الأساسيّة بجامعة المثنّى، ومن كلّيّة الإمام الكاظم (ع) للدراسات الإسلاميّة الجامعة، ومن جامعة الإمام الجواد (ع).

هذا وقد أشاد بالدورة أ. د. ميثم مهدي صالح الحمّامي عميد كلّيّة التربية بجامعة الكوفة، وحضرها في يومها الأوّل هو ومساعده للشؤون العلميّة الدكتور حسن الفياض.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل