07 February 2023
شعبة التعليم تختتم دورتها الصيفيّة للشباب واليافعين

شعبة التعليم تختتم دورتها الصيفيّة للشباب واليافعين

اختتمت شعبة التعليم في مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة يوم السبت المصادف ۱۱ آب ۲۰۱۸، دورتها الفكريّة العقديّة الخاصّة بفئة الشباب واليافعين والّتي استمرّت شهرًا واحدًا.

وأكّد مسؤول شعبة التعليم الشيخ سعد الغري في حديثٍ لموقع الدليل أنّ "الشعبة اختتمت أمس دورتها الخاصّة بفئتي الشباب واليافعين بإقامة سفرةٍ إلى إحدى المناطق السياحيّة بمدينة قمٍّ المقدّسة"، مضيفًا أنّ "الدورة شهدت منذ اليوم الأوّل إقبالًا واسعًا ومشاركةً من قبل أبنائنا الطلّاب في المدارس الابتدائيّة والمتوسّطة والإعداديّة".

وأشاد الشيخ الغري بجهود باقي الأقسام والشعب في مؤسّسة الدليل في توفير أفضل الخدمات لإنجاح الدورة الخاصّة بفئتي الشباب واليافعين.

وقال الشيخ نعمة الحبيب مسؤول وحدة التخطيط والمتابعة في شعبة التعليم لموقعنا إنّ "الدورة قدّمت دروسًا في مجال التربية الفكريّة والعقديّة للمشاركين"، مبيّنًا أنّ "الدورة الأولى شملت الفئة العمريّة من ۱۱ إلى ۱٤ عامًا، فيما شملت الدورة الثانية الفئة العمريّة من ۱٥ إلى ۱۸ عامًا".

وأضاف الشيخ الحبيب أنّ "الدورة شملت دروسًا علميّةً في مجال التربية الفكريّة والعقديّة، والفقه، والثقافة القرآنيّة، والأخلاق، ودروسًا تنمويّةً، وفي كلّ أسبوعٍ كانت هناك ٦ ساعاتٍ لبرامج رياضيّةٍ تشمل كرة القدم والسباحة".

يذكر أنّ شعبة التعليم في مؤسّسة الدليل شرعت في ۱٤ تمّوز ۲۰۱۸ بإقامة دورتين لفئة الشباب واليافعين وحسب الفئات العمريّة؛ حرصًا من المؤسّسة على عدم ضياع وقت أبنائنا الطلبة في العطلة الصيفيّة، مع إعطائهم دروسًا ترسّخ النهج العقليّ القويم عندهم منذ الصغر.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل