04 February 2023
مؤسّسة الدليل تنظّم سفرةً سياحيّةً لموظّفيها

مؤسّسة الدليل تنظّم سفرةً سياحيّةً لموظّفيها

نظّمت مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة سفرةً ترفيهيّةً لموظّفيها، وكان السفرة الّتي شارك فيها رئيس المؤسّسة وعددٌ من أعضاء المجلس العلميّ إلى إحدى المناطق السياحيّة القريبة من محافظة قمٍّ المقدسة في إيران.

وجاءت هذه المبادرة من قبل رئيس المؤسّسة الشيخ صالح الوائلي الّذي شدّد خلال كلمةٍ ألقاها على المنتسبين على أنّ "الهدف من هذه الزيارة زيادة التواصل بين أعضاء المؤسّسة، سواءٌ كانوا إداريّين أو علميّين"، مشيرًا إلى أنّ "تنظيم هذه الزيارات السياحيّة عاملٌ يساعد على إزالة التعب الناجم عن ضغط العمل".

وقال سماحته: "إنّ السفرات الترفيهيّة تزيد من الصفاء والترابط بين المنتسبين، وبالتالي يعودون أكثر قدرةً على العطاء والإيجابيّة داخل بيئة العمل، والسفرات تترك أفضل الأثر على صحّتهم النفسيّة وعلاقتهم الاجتماعيّة".

وقدّمت في هذه السفرة فقراتٌ ترفيهيّةٌ متنوّعةٌ كانت مثار اعجاب المشاركين، كما وزّع سماحة الشيخ الوائلي هدايا على المنتسبين تثمينًا لجهودهم الّتي بذلوها خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

واختتمت هذه السفرة الترفيهيّة بزيارة مرقد السيّد الجليل إبراهيم، وهو من أحفاد الإمام موسى بن جعفرٍ الكاظم (عليه السلام)، ويقع مرقده في قرية كهك الواقعة جنوب شرقيّ محافظة قمٍّ المقدّسة، وتبعد عن مركزها نحو 55 كليو مترٍ.

وأبدى المنتسبون المشاركون في هذه الرحلة السياحيّة إعجابهم بالبرامج والتنظيم الّذي أعدّه القائمون على هذه السفرة، داعين الله - تعالى - أن يوفّق جميع العاملين في المؤسّسة لما فيه الخير والصلاح، وأن يلهمهم مزيدًا من العطاء والإنتاج لرفد الساحة الفكريّة والثقافيّة وتحقيق المشروع الّذي تحمله مؤسّسة الدليل.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل