04 February 2023
رئيس قسم النشاطات العامة بالعتبة الحسينية المقدسة يثني على دور مؤسسة الدليل

رئيس قسم النشاطات العامة بالعتبة الحسينية المقدسة يثني على دور مؤسسة الدليل

الثلاثاء 5 من شباط 2019

أثنى رئيس قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة الاستاذ علي كاظم سلطان، اليوم الثلاثاء، على الدور والجهود التي تقوم بها مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية في المجالات الفكرية والثقافية.

كما رحب الأستاذ سلطان بنائب رئيس مؤسسة الدليل الدكتور الشيخ فلاح سبتي والوفد الذي يرافقه الذي ضم مسؤول شعبة التعليم في المؤسسة الشيخ الدكتور سعد الغري، ومسؤول شعبة الاعلام والعلاقات العامة الأستاذ حسين علي حسين.

وأشار سلطان إلى الدورة الأولى التي أقامتها مؤسسة الدليل في جامعة وارث الأنبياء وشارك فيها نحو 300 أستاذ من 11 جامعة عراقية، معتبراً أن "ذلك يمثل إنجازاً كبيراً"، منوهاً إلى أن المشروع التعليمي الذي تحمله مؤسسة الدليل لأساتذة الجامعات هو  محط اهتمام كبير.

كما قدم شكره لقسم الاعلام والعلاقات العامة في مؤسسة الدليل على التنسيق العالي مع باقي الفضائيات ووسائل الإعلام المختلفة لتغطية نشاطات الدورة.

من جانبه، قدم رئيس وفد مؤسسة الدليل الشيخ الدكتور فلاح سبتي، شكره للدعم الذي قدمه العتبة الحسينية المقدسة وجامعة وارث الأنبياء من أجل إنجاح الدورة الأولى في مجال التنمية الفكرية والتأهيل العقدي التي اختتمت أعمالها مساء يوم أمس.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل