04 February 2023
مسؤول شعبة العلاقات العامّة والإعلام في مؤسّسة الدليل يزور قناة كربلاء الفضائيّة

مسؤول شعبة العلاقات العامّة والإعلام في مؤسّسة الدليل يزور قناة كربلاء الفضائيّة

الجمعة - 8 شباط 2019

زار السيّد حسين علي حسين مسؤول شعبة العلاقات العامّة والإعلام في مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة مديرَ قناة كربلاء الفضائية السيّدَ حيدر جلوخان، مقدّمًا له الشكر والامتنان على الجهود التي قامت بها القناة في تغطية أنشطة مؤسّسة الدليل في مدينة كربلاء المقدّسة.

وبحث السيّد حسين علي حسين مع مدير قناة كربلاء الفضائية أهمّيّة التعاون في المجال الإعلامي بين مؤسّسة الدليل والقناة، مشدّدًا على ضرورة توسيع نطاق التعاون بين الطرفين.

من جانبه، أشاد السيّد حيدر جلوخان مدير قناة كربلاء الفضائية بالأنشطة التي تقوم بها مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية في المجالات الفكريّة والعقديّة، منوّهًا إلى أنّ القناة تفتح أبوابها لتغطية هذه النشاطات، وستقوم بواجبها على أكمل وجهٍ، وقال: "إنّ تعاوننا لا يقتصر على العراق فقط، بل سيشمل أيضًا تعاون مكتبنا في إيران مع مؤسّسة الدليل".

وكانت شعبة التعليم في مؤسّسة الدليل أقامت الأسبوع الماضي دورتين في مجال التنمية الفكريّة والتأهيل العقديّ لأساتذة الجامعات العراقيّة، وشارك فيهما نحو 300 أستاذٍ جامعيٍّ، وسط ترحيبٍ وإشادةٍ من قبل المشاركين.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل