07 February 2023
مؤسّسة الدليل وقناة كربلاء الفضائيّة تبحثان سبل التعاون

مؤسّسة الدليل وقناة كربلاء الفضائيّة تبحثان سبل التعاون

الخميس - 21 شباط 2019

استقبل نائب رئيس مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية الدكتور فلاح سبتي المشرف العام على مجموعة قنوات كربلاء الفضائية الأستاذ السيد حيدر جلوخان والوفد المرافق له، وجرى التباحث في سبل التعاون بين المؤسّسة والقناة وآليّاته.

وشدّد الدكتور فلاح سبتي على أهمّيّة العمل على إنتاج برامج ومشاريع إعلاميّةٍ تركّز على المواضيع الفكريّة والثقافيّة بطرقٍ وآليّاتٍ جديدةٍ تتناسب مع تقنيات الإعلام الجديد، منوّهًا إلى أنّ مؤسّسة الدليل مستعدّةٌ لمختلف مجالات التعاون مع قناة كربلاء الفضائيّة.

وقال نائب رئيس المؤسّسة: "إنّ التطوّر الكبير الّذي يميّز تقنيّات الإعلام الجديد، غيّر الكثير من مسلّمات الإعلام التقليديّ وقيوده، فلم تعد الرسائل الإعلاميّة مقتصرةً على البرامج الحواريّة".

من جانبه، أوضح المشرف العام على مجموعة قنوات كربلاء الفضائيّة الأستاذ السيد حيدر جلوخان: "نحن ومؤسّسة الدليل عائلةٌ واحدةٌ، ونرجو أن نخرج بمشاريع مشتركةٍ ومتميّزةٍ"، مبديًا استعداده لتنفيذ المشاريع والمقترحات الّتي تطرحها مؤسّسة الدليل.

وأضاف السيّد جلوخان وهو يخاطب نائب رئيس مؤسّسة الدليل: "نحن نعتقد أنّ لديكم تخصّصاتٍ نفتقدها، ونحن إن شاء الله نرى أنّ بعضنا سيكمّل بعضًا، نحن نتقدّم في الإعلام وأنتم تتقدّمون في البحوث والمشاريع العلميّة والفكريّة".

وكان الأستاذ جعفر الأديب مدير مكتب قناة كربلاء الفضائيّة في إيران، يرافق السيّد حيدر جلوخان في زيارته لمؤسّسة الدليل، وشارك في الاجتماع مسؤول شعبة العلاقات العامّة والإعلام بالمؤسّسة السيّد حسين علي حسين، والمدير التنفيذيّ السيد علي الشوكي.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل