09 February 2023
مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة الدليل يزور مركز حديث أهل البيت (ع)

مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة الدليل يزور مركز حديث أهل البيت (ع)

بهدف تعميق الرؤى المعرفية العقدية، وتقوية أواصر التعاون المشترك بين المؤسسات والمراكز العلمية الدينية، زار مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، الشيخ ليث شريف، الأحد 13/11/2016، مركز حديث أهل البيت (عليهم السلام) وألتقى برئيس المركز سماحة الشيخ علاء الحسون.

وتحدث الشيخ ليث شريف خلال زيارته عن المشروع الذي تحمله مؤسسة الدليل فيما يتعلق بالبحوث العقدية والمعرفية، مشدداً على أهمية التعاون بين المراكز والمؤسسات الدينية فيما يخص مواجهة الأفكار والتيارات المنحرفة.

وعبر مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة الدليل، عن تقديره وإكباره للمشروع الذي يدعو إليه مركز حديث أهل البيت (ع) في طريق نشر الوعي بالسنة المطهرة للنبي (صلى الله وعليه وآله) وأهل بيته الأطهرا (عليهم السلام).

بدوره، أشاد سماحة الشيخ الحسون مدير مركز حديث أهل البيت (عليهم السلام) بعد إطلاعه على سير العمل في مؤسسة الدليل، بالجهود التي يبذلها العاملون في هذه المؤسسة، معرباً عن استعداده التام للتعاون معها.

وأكد سماحته على أهمية النهوض بالمشروع العقدي الديني في مواجهة الإلحاد والعلمانية التي وجدت لها نوعاً من الانتشار في العالمين الإسلامي والعربي.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل