07 February 2023
الدليل تشارك في معرض طهران الدولي للكتاب

الدليل تشارك في معرض طهران الدولي للكتاب

السبت 4 آيار 2019

شاركت مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، بمعرض طهران الدولي للكتاب بدورته الـ 32 والتي انطلقت في 24 نيسان الجاري وتستمرّ حتّى 4 أيار القادم، تحت شعار "القراءة تمنح الاستطاعة".

وزار مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة الدليل الأستاذ حسين علي حسين جناحَي وغرفتَي العتبتين الحسينية والعباسية المقدستنين في معرض طهران الدولي.

وذكر الأستاذ حسين علي حسين لموقعنا أن "مشاركة مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية بجميع إصداراتها جاء ضمن شعبة المعارض التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، والتي افتتحت جناحين في معرض طهران الدولي".

وأضاف أنّ الكتب التي تم عرضها في معرض طهران الدولي للكتاب، والصادرة عن مؤسسة الدليل هي كتاب (نهاية حلم "وهم الإله") لمؤلفه الدكتور أيمن المصري، و(الإلحاد.. أسبابه ومفتايح العلاج) للأستاذ محمد ناصر، وكتاب (الأسس المعرفيّة للفكر العقديّ السلفيّ) لمؤلفه الدكتور مصطفى عزيزي، و(معالم المنطق) لمؤلفه الدكتور صالح الوائلي، و(لماذا الدين؟ لماذا الإسلام؟ لماذا التشيع) الذي ترجمه السيد حيدر الحسيني، و(القرآن والعقل الحداثيّ) للدكتور سيد روح الله الموسوي، و(منطق فهم القضيّة المهدويّة) للدكتور عدنان هاشم الحسيني، و(أضواء على روايات المهديّين) لمؤلفه الشيخ محسن محقق".

وتابع السيد حسين علي حسين بالقول: "إنّ من بين الإصدارات الّتي تم عرضها في المعرض بالقسم الخاص بمؤسسة الدليل أربعة أعداد من مجلة الدليل المحكّمة بالإضافة إلى كراريس المؤسسة"، مشيرًا إلى أن الجناح الخاص بالعتبة الحسينية المقدسة شهد إقبالًا واسعًا فضلًا عن تفاعل جمهور المعرض مع الأنشطة التي تقوم بها العتبة المقدسة.

كما التقى مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة الدليل، مسؤول الجناح الخاص بالعتبة الحسينية المقدسة بمعرض طهران السيد حسين الهاشمي الّذي أوضح أن "هناك إقبالًا كبيرًا على إصدارت مؤسسة الدليل، وقد تم بيع العديد من تلك الإصدارات خلال الأيام الماضية".

ويشارك في هذه الدورة من معرض طهران للكتاب 3200 ناشر بإجمالي 440 ألف عنوان كتابٍ يمثّلون 30 دولة، من ضمنهم 2400 ناشر محلي بـ 300 ألف عنوان كتاب، فيما البقية هم من الناشرين الأجانب وعددهم 800 يشاركون بـ 140 ألف عنوان كتاب، وأمّا القسم العربي فقد لفت الأنظار بأكثر من 100 ألف عنوان كتاب.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل