09 February 2023
في لقاء خاص.. سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة يستقبل وفد مؤسسة الدليل

في لقاء خاص.. سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة يستقبل وفد مؤسسة الدليل

استقبل سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بمكتبه في الروضة الحسينية المطهرة وفدَ مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية، وقد ضم الوفد كلًّا من رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي ونائبه الدكتور فلاح سبتي ومسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة السيد حسين الهاشمي.

وقد عرض رئيس المؤسسة للمتولي الشرعي التقرير نصف السنوي لعمل المؤسسة، وخطة العمل التي تسير في ضوئها، ومجموعة الإصدارات التي صدرت عنها في الشهور الستة المنصرمة من العام الميلادي الجاري، والاتصالات واللقاء التي تعقد مع الشخصيات الوازنة والمؤثرة في الجمهورية الإسلامية.

وفي خضم اللقاء وجه المتولي الشرعي مؤسسة الدليل بإكمال الدورات الصيفية التي تروم المؤسسة إقامتها لأساتذة الجامعات، والمشرفين التربويين والمدرسين العاملين في المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات، والطلاب من الشباب واليافعين، ولفت سماحته عنايةَ الوفد الحاضر إلى أهمية هذه الدورات، ودورها في تصحيح أفكار شريحتين أساسيتين في الشعب العراقي، وهما الأساتذة بناة الأجيال، وطلابهم قادة المستقبل.

وقد سُرَّ سماحة المتولي الشرعي بإنجازات المؤسسة رغم المدة القصيرة من إنشائها، والتي لا تتجاوز أربعة أعوام، ووجّه بحث الخطى والسير قدمًا نحو الأمام لتنفيذ المشروع الذي أنشئت المؤسسة من أجله.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

نعمه النجار
2019 July 09
تسرنا هكذا أخبار وتكحل نواظرنا فكل التوفيق لجميع العاملين في هذه المؤسسة المباركة بمحمد وال محمد أخوكم نعمه النجار
أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل