07 February 2023
نقابة الصحفيين في النجف الأشرف تبدي استعدادها للتعاون مع مؤسسة الدليل

نقابة الصحفيين في النجف الأشرف تبدي استعدادها للتعاون مع مؤسسة الدليل

أبدت نقابة الصحفيين في مدينة النجف الاشرف استعدادها للتعاون مع مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، من خلال إرسال عدد من كوادرها الصحفية إلى مدينة قم المقدسة لغرض إقامة دورات لهم في مجالات ثقافية وفكرية.

وأوضح مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة الدليل السيّد حسين الهاشمي أنه التقى أمس السبت رئيس فرع نقابة الصحفيين العراقيين بمدينة النجف الأشرف الأستاذ إياد الجبوري، وجرى التباحث في سبل التعاون الإعلامي ما في بين النقابة ومؤسسة الدليل.

وأوضح الهاشمي أنه قدم عرضًا مفصّلًا عن أهداف مؤسسة الدليل وأنشطتها خلال اجتماعه بالأستاذ إياد الجبوري، منوهًا إلى أن الأخير أبدى استعداد نقابة الصحفيين للتعاون مع مؤسسة الدليل، كما تقدم بطلب لغرض إرسال كوادر صحفية إلى مؤسسة الدليل بمدينة قم المقدسة لغرض الاستفادة من الدورات الفكرية والثقافية التي تقيمها.

من جانبه، أعرب رئيس فرع نقابة الصحفيين العراقيين بمدينة النجف الأشرف إياد الجبوري عن سعادته بالمشروع الذي تحمله مؤسسة الدليل والجهود التي تبذل من أجل نشر الثقافة الصحيحة في المجتمع العراقي.

ومن جهة أخرى شارك مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة الدليل في معرض لشهداء الإعلام الحربي، الذي أقامه فريق حفظ الأمانة على أرض نقابة الصحفيين في النجف الأشرف.

وقال الأستاذ باقر الكعبي عضو فريق حفظ الأمانة في حديث لموقع مؤسسة الدليل: "إنّ فريق حفظ الأمانة تأسسس قبل سنة ونصف لرعاية عوائل شهداء الحشد الشعبي ودعمهم، والمعرض المقام ضمّ 31 شهيدًا من جميع الاختصاصات الصحفية من مصورين ومراسلين ومخرجين وغيرهم، وجاء بالتعاون مع مديرية الإعلام الحربي في هيئة الحشد الشعبي".

الجدير بالذكر أن العديد من الصحفيين البارزين في مدينة النجف الأشرف شاركوا اللقاء بينهم الصحفي فراس الكرباسي مدير المؤسسة الإعلامية العراقية في النجف الاشرف.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل