27 January 2023
مدير مكتب قناة كربلاء في النجف الأشرف: الساحة الإسلامية بحاجة الى بثّ المعلومات السليمة والرصينة

مدير مكتب قناة كربلاء في النجف الأشرف: الساحة الإسلامية بحاجة الى بثّ المعلومات السليمة والرصينة

زار السيد حسين الهاشمي مسؤول شعبة العلاقات العامّة والإعلام في مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة مكتب قناة كربلاء الفضائيّة في محافظة النجف الأشرف.

وفي بداية اللقاء رحّب مدير المكتب الأستاذ أحمد الفتلاوي بضيفه الّذي قدّم شرحًا مفصلًا عن مؤسّسة الدليل بشعبها وكوادرها، كما تطرق أيضًا لمجلّة الدليل واعتمادها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ لأغراض النشر والترقية العلميّة.

من جهته قدّم الفتلاوي شرحًا عن مشاريع مكتب قناة كربلاء في محافظة النجف الأشرف من برامج تسجيلية ومباشرة، واستقطاب أفاضل الحوزة من ذوي الطاقات العلميّة، وتسجيل عدة حلقات لهم.

وأشار الأستاذ الفتلاوي إلى أنّ طموحات المكتب الّذي يديره كبيرة ولا تتوقّف عند هذا الحد. واتّفق الطرفان على التعاون معًا في بعض المشاريع ذات الطابع المشترك، كتسجيل بعض البرامج لبعض أساتذة المؤسّسة أو التغطية الإعلاميّة للدورات والندوات الّتي تعقد في إطار المحافظة.

وقد أكد الأستاذ أحمد الفتلاوي على أنّ الساحة الإسلاميّة عمومًا – والعراقيّة خصوصًا – بحاجةٍ إلى بثّ المعلومات السليمة والرصينة المستقاة من فكر أهل البيت (عليهم السلام)، وعدم إفساح المجال للأفكار الهدامة الّتي تعبث بالمجتمع بالانتشار، وهذه هي الوظيفة المشتركة للمؤسسات الفكرية والقنوات الفضائية.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل