09 February 2023
مؤسسة الدليل تلبي الدعوة وتشارك في حفل أقامته جامعة الإمام الصادق (ع) في طهران

مؤسسة الدليل تلبي الدعوة وتشارك في حفل أقامته جامعة الإمام الصادق (ع) في طهران

استجابت مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، لدعوةٍ وجهتها لها جامعة الإمام الصادق (عليه السلام) في العاصمة الإيرانية طهران، للمشاركة في اختتام فعالية دورة أقامتها الجامعة تحت عنوان "دورة المبلغين لزيارة الأربعين".

وضم الوفد مسؤول شعبة التعليم في مؤسسة الدليل الدكتور سعد الغري ممثّلًا عن رئاسة المؤسسة بالإضافة إلى عضو المجلس العلمي فيها الدكتور مصطفى عزيزي.

وقد رحب مدير قسم الثقافة والعلاقات العامّة في جامعة الإمام الصادق (عليه السلام) الدكتور مجيد إمامي، بوفد مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية مثمّنًا استجابتها للدعوة التي وجهتها لها رئاسة الجامعة.

وقد ألقى الدكتور سعد الغري كلمة في حفل الاختتام، بيّن خلالها الأهداف الرئيسة لإنشاء مؤسسة الدليل والإنجازات الّتي حققتها هذه المؤسسة المباركة خلال الأعوام المنصرمة، مشيرًا إلى أنّ "المؤسسة تولي أهمّيّةً بالغةً لتوسيع أنشطتها وتعاونها مع مختلف المؤسسات والمراكز الثقافية والفكرية".

وأشار إلى "أن واحدًا من الأهداف التي تعمل عليها مؤسسة الدليل وشعبة التعليم تحديدًا، هو الاهتمام بجيل الشباب بمختلف الأعمار خصوصًا الجامعيين الّذي يعتبرون الركيزة المهمة في المجتمعات الإسلامية، ويعول عليهم في تحمل المسؤولية في الحاضر والمستقبل".

من جانبه، تحدث عضو المجلس العلمي في مؤسسة الدليل الدكتور مصطفى عزيزي، عن أهمية زيارة الأربعين والمضامين التي تحملها هذه الزيارة، ومنها تقوية أواصر الأخوة الإيمانية بين الشعوب الإسلامية.

وفي نهاية حفل الاختتام، شارك وفد مؤسسة الدليل بتوزيع شهادات مشاركة على المشاركين بالدورة التي أقامتها جامعة الإمام الصادق عليه السلام.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل