04 February 2023
مؤسسة الدليل تستقبل في كربلاء المقدسة الأساتذة المشاركين في دورة التنمية الفكرية والتأهيل العقدي

مؤسسة الدليل تستقبل في كربلاء المقدسة الأساتذة المشاركين في دورة التنمية الفكرية والتأهيل العقدي

السبت 24 آب 2019

في إطار التزامها المتواصل بتأهيل الأساتذة والطلاب الجامعيين، استقبلت مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة 130 أستاذًا جامعيًّا من مختلف الاختصاصات والجامعات العراقية، للمشاركة في دورة التنمية الفكرية والتأهيل العقدي التي تقيمها المؤسسة في مدينة كربلاء المقدسة.

وذكر مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة الدليل السيد حسين الهاشمي في حديث لموقعنا: "إنّ مسؤول شعبة التعليم الدكتور سعد الغري، ومسؤول شعبة العلاقات العامّة والإعلام، بالإضافة إلى مسؤول التشريفات الأستاذ مهدي الثامر، وعددٍ من الأساتذة استقبلوا يوم السبت الأساتذة المشاركين بالدورة التي تقيمها المؤسسة في جامعة وارث الأنبياء بمدينة كربلاء المقدسة".

وأوضح أنه "من المقرر أن تبدأ أعمال الدورة اليوم الأحد، وتستمر أربعة أيام، ويشارك فيها 130 أستاذًا جامعيًّا من مختلف التخصصات في العراق، ويحاضر فيها نخبة من الأساتذة والمحققيين في مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية".

وأشار السيد حسين الهاشمي إلى أنه "يأتي تنظيم هذه الدورة ضمن جهود مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية، لتعزيز الاستدامة في مجال التنمية الفكرية والتأهيل العقدي، والتي ستساهم في رفع المستوى الفكري والثقافي لطلاب الجامعات الذين هم عماد مستقبل المجتمع".

وسيجري تنظيم محاضرات هذه الدورة كل يوم لغاية يوم الأربعاء 28 آب 2019 حيث سيكون هناك حفل اختتام، على أن تجري في الأسبوع المقبل دورة ثانية مخصصة للطلاب الجامعيين.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

سيد علي الشوكي
2019 August 26
السلام عليكم بارك الله بكم نسأل الله جل في علاه ان يوفقكم
أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل