09 February 2023
رئيس مؤسسة الدليل يجتمع بالكادر العلمي في المؤسسة ويؤكّد على أهمية مضاعفة الجهود

رئيس مؤسسة الدليل يجتمع بالكادر العلمي في المؤسسة ويؤكّد على أهمية مضاعفة الجهود

اجتمع رئيس مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية الدكتور صالح الوائلي ونائبه الدكتور فلاح سبتي مع الكادر العلمي في المؤسسة، وجرى مناقشة المشاريع المنجزة والخطط المستقبلية فيما يخص الكتب والإصدارات والأنشطة الأخرى.

وبدأ الدكتور الوائلي كلمته بالقول: "إن مشروعنا الذي نؤمن به عملنا عليه، وقد ثبت نجاح مؤسسة الدليل في مجال البحوث والتعليم والإعلام، ويجب أن نوسع عملنا فيه"، مشدّدًا على أهمية التواصي داخل المؤسسة بحثّ المنتسبين على الإبداع ومضاعفة الإنتاج.

وأشاد الدكتور الوائلي بالجهود الكبيرة التي بذلتها شعبة البحوث في مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية خلال الفترة الماضية من خلال إصدار الكتب والمشاركة بالدورات التي تقيمها شعبة التعليم.

وتحدث رئيس المؤسسة عن ضرورة تشخيص نقاط الضعف إذا كانت موجودةً؛ من أجل وضع الحلول المناسبة لها وتجاوزها، بما يسهم في الارتقاء بالعمل بالمؤسسة.

وفي نهايته الكلمة التوجيهية، استمع رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي إلى أسئلة الباحثين في شعبة البحوث بالمؤسسة ومداخلاتهم، وجرى الحديث عن مشاريع المؤسسة وخططها لتحقيق الأهداف المرسومة في القضايا الفكرية والثقافية.

يذكر أنّ شعبة البحوث تتكوّن من عدّة وحدات علمية، ويتولّى مسؤوليّتها الدكتور فلاح سبتي، وتعمل الشعبة على معالجة المشاكل المعرفية من خلال مدّ المجتمع بالإصدارات الّتي تعالج تلك المشاكل، وتقوم الشعبة برفد دورات المؤسّسة بالأساتذة والمحاضرين.

وقد حضر في الاجتماع السادة أعضاء المجلس العلميّ ومسؤولو الشعب في المؤسّسة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل