07 February 2023
الدليل تقوم بزيارةٍ رسميّةٍ إلى رئاسة جامعة المصطفى

الدليل تقوم بزيارةٍ رسميّةٍ إلى رئاسة جامعة المصطفى

في أجواء تسودها المحبّة، وتستحكم فيها عرى الصداقة والعلاقة الطيبة، بادر الدكتور صالح الوائلي رئيس مؤسسة الدليل وبصحبته ثلّةٌ طيّبةٌ من منتسبي المؤسّسة، بزيارة رسمية إلى رئيس جامعة المصطفى الأستاذ الدكتور علي عباسي.

وقدم الدكتور الوائلي إلى المستضيف الكريم شرحًا مفصّلًا عن المنجز في المؤسسة، وما تنوي الدليل فعله في الفترة القادمة إن شاء الله تعالى.

وأشار في معرض حديثه إلى حصول مجلة الدليل على اعتماد وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ في جمهورية العراق لأغراض النشر والترقية العلميّة، وإلى حصولها على التحكيم من قبل مركز الاستشهاد المرجعي لعلوم العالم الاسلامي، ونوّه إلى توق المؤسّسة إلى تحكيمها عالميًّا.

وقد رحب الدكتور عباسي بوفد المؤسّسة الزائر، وأعرب عن سروره البالغ بهذه الزيارة التي تعكس قوة الترابط بين المؤسسة والجامعة، وقال سماحته: "إن مؤسّسة الدليل ثمرة طيبة للجهود الطيبة التي بذلها خرّيجو المصطفى الأفاضل، الّذين تفتخر بهم الجامعة في مختلف أرجاء البسيطة وأصقاعها".

وأعرب عن استعداد الجامعة إلى تقديم أيّ تسهيلاتٍ ممكنةٍ تصبّ في نجاح مشاريع مؤسسة الدليل وتدعم أفرادها.

من جانبه أبلغ الدكتور صالح الوائلي مستضيفه الكريم سلام سماحة المتولّي الشرعيّ للعتبة الحسينيّة المقدّسة، وتحياته له، مفصحًا عن سرور العتبة بالتعاون مع الجامعة الكريمة، وبدوره وجّه الدكتور عباسي إلى سماحة المتولي الشرعي دعوة رسمية لزيارة الجامعة.

وفي نهاية اللقاء قدّم رئيس مؤسسة الدليل هدية معنوية من العتبة الحسينيّة المقدّسة لمستضيفه الكريم، مبتهلًا إلى الباري جل جلاله بأن يوفّق الجميع لخدمة الدين.

وقد حضر اللقاء من طرف المؤسسة الدكتور فلاح سبتي نائب رئيس المؤسسة والدكتور علي شيخ عضو المجلس العلمي والسيد علي عبد الرحيم المدير التنفيذي في مؤسسة الدليل.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل