07 February 2023
أكثر من ٥۰۰ مشاركة في محاضرة أقامتها شعبة التعليم في المؤسسة ضمن الورشة المستمرة بالتعاون مع مؤسسة "بدن أكاديمي"

أكثر من ٥۰۰ مشاركة في محاضرة أقامتها شعبة التعليم في المؤسسة ضمن الورشة المستمرة بالتعاون مع مؤسسة "بدن أكاديمي"

شارك أكثر من ٥۰۰ شخصٍ من مختلف دول العالم في محاضرة علمية وفكرية أقامتها شعبة التعليم في مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة بالتعاون مع مؤسسة "بدن أكاديمي"، مساء يوم الأحد المصادف ۲۳ من آب ۲۰۲۰.

وبحسب البيانات الذي أظهرها برنامج (Free conference call) الّذي استخدم في الورشة العلمية، والتي تضم سلسلة من المحاضرات طيلة العشرة الأولى من شهر محرم الحرام، فقد كُشف عن مشاركة واسعة في الاستماع لتلك المحاضرات.

وكانت المحاضرة قد ألقيت من قبل نائب رئيس المؤسسة ومسؤول شعبة البحوث الدكتور فلاح سبتي، وقد حملت عنوان "الكمال الإنساني وسر الحياة"، وقد أدار الجلسة مسؤول شعبة التعليم في المؤسسة الدكتور سعد الغري.

الجدير بالذكر أن هذه هي المحاضرة الثانية التي تقيمها مؤسسة الدليل بالتعاون مع مؤسسة "بدن أكاديمي" ضمن الورشة التي تضم سلسلة محاضرات علمية وفكرية، وكانت المحاضرة الأولى قد عقدت يوم السبت وحملت عنوان "الولاية بين العقل والنصّ الدينيّ"، إذ تحدث عضو المجلس العلمي في المؤسسة ورئيس تحرير مجلة الدليل الدكتور علي شيخ عن الموضوع وأجاب عن أسئلة المشاركين.

وستواصل شعبة التعليم في المؤسّسة إقامة الورشة العلميّة في العشرة الأولى من شهر محرّم الحرام عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ امتثالًا لأوامر المرجعية الرشيدة، ورغبةً في عدم انقطاع ذكر المصلح العالمي الإمام الحسين (عليه وعلى وأهل بيته وأصحابه أفضل الصلاة والسلام) في ظلّ ظروف الجائحة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل