27 January 2023
وحدة الدعم الفني تجري تحديثات على تطبيق مؤسسة الدليل

وحدة الدعم الفني تجري تحديثات على تطبيق مؤسسة الدليل

أجرت وحدة الدعم الفني في شعبة العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية، تحديثات على تطبيق المؤسسة المنشور على متجر سوق بلاي (Google Play).

وذكر مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ حسين علي الهاشمي أن "وحدة الدعم الفني وضعت خططًا وقامت بإجراء تعديلات وتحديثات على النسخة التجريبية من التطبيق، التي جرى نشرها في 20 كانون الثاني 2020".

وأكد مسؤول الشعبة أن "التعديلات شملت بالإضافة إلى الأمور البرمجية والفنية، وضع قسم خاص بمقاطع الفيديو (الكليبات)، موضّحًا أنّ "وحدة الدعم الفني بمؤسسة الدليل تواصل عملها لإنجاز تطبيق المؤسسة الذي يعمل على نظام IOS  وهو نظام تشغيل الهواتف المحمولة لشركة آبل".

وفي كانون الثاني الماضي، رفعت مؤسسة الدليل تطبقها على متجر سوق بلاي  (Google Play) بعد جهود كبيرة بذلها فنيو الحاسبات في الشعبة.

ويتيح التطبيق متابعة أخبار المؤسسة وقراءة إصداراتها لمستخدمي الهواتف المحمولة، ويتضمن التطبيق أقسامًا متعددة، كما أنه يتمتع بثقةٍ ونسبة أمانٍ عاليةٍ من الناحية الفنية والبرمجية بعد اختباره.

ويمكن لمستخدمي الهواتف الّتي تعمل بنظام أندرويد تحميل النسخة الجديدة المحدثة من خلال متجر سوق بلاي  (Google Play) عن طريق الرابط التالي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.aldaleel_inst

 

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل