23 September 2023
مؤسسة الدليل وكلية الإمام الكاظم (ع) تقيمان ندوة افتراضية عن "ثنائية الوعي والثقافة وأثرها على الفرد والمجتمع"

مؤسسة الدليل وكلية الإمام الكاظم (ع) تقيمان ندوة افتراضية عن "ثنائية الوعي والثقافة وأثرها على الفرد والمجتمع"

أقامت كلية الإمام الكاظم (ع) للعلوم الإسلامية الجامعة / أقسام البصرة بالتعاون مع مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، مساء يوم الجمعة 08/01/2021، ندوة افتراضية عبر استخدام تطبيق جوجل ميت.

وحملت الندوة عنوان "ثنائية الوعي والثقافة وأثرها على الفرد والمجتمع" وحاضر فيها الأستاذ الدكتور عقيل صادق الأسدي، فيما أدار الجلسة الأستاذ جعفر صادق الجزائري.

وتأتي هذه الندوة في سياق الاتفاقية الموقعة بين رئيس مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية الدكتور صالح الوائلي، وعميد كلية الإمام الكاظم (عليه السلام) للعلوم الإسلامية الجامعة الدكتور غني الخاقاني في شباط 2018، بهدف تعزيز التعاون العلميّ والمعرفيّ.

وأكد مسؤول شعبة التعليم في مؤسسة الدليل الدكتور سعد الغري أن "هناك إقبالًا ومشاركةً واسعةً لحضور الندوات الافتراضية التي تقيمها مؤسسة الدليل مع باقي المؤسسات والمعاهد والجامعات العلمية"، مبيّنًا أن 274 شخصًا شارك في الندوة.

وجرى توزيع شهادات المشاركة للحاضرين في الندوة العلمية ونشرها عبر تطبيق "تلغرام" في قناة "رابطة أساتذة الجامعات والمدرسين والمشرفين التربويين" التابعة لشعبة التعليم في المؤسسة.

ومنذ تفشي جائحة كورونا، تواصل شعبة التعليم في مؤسسة الدليل إقامة الندوات والورش العلمية، فقد بلغ عدد الندوات والورش العلمية التي أقيمت 13 تناولت مواضيع علمية وفكرية وعقدية مختلفة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل