09 February 2023
بمشاركة فاعلة من مؤسسة الدليل.. كلية الإمام الكاظم (ع) تنظم ورشة علمية موسعة

بمشاركة فاعلة من مؤسسة الدليل.. كلية الإمام الكاظم (ع) تنظم ورشة علمية موسعة

بتعاونها المثمر مع مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، نظمت كلية الإمام الكاظم (عليه السلام) للعلوم الإسلامية الجامعة / أقسام البصرة، الورشةَ العلمية الموسومة: "المباني المعرفية للتعايش الديني السلمي".

وقد أقيمت هذه الورشة العلمية مساء الجمعة 05/02/2021 عبر تطبيق (google meet)، وحاضر فيها د. إبراهيم جاسم الموسوي، فيما كان مقرر الورشة د. طارق محمد حسن.

وقد شارك في هذه الورشة العلمية قرابة 500 شخصٍ، وبعد الانتهاء من الورشة التي استمرت ساعةً واحدةً، فتح باب المداخلات وطرح الأسئلة على الأستاذ المحاضر.

الجدير بالذكر أنّ هذه هي الورشة العلمية هي الثانية التي تقيمها مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية مع كلية الإمام الكاظم (ع) للعلوم الإسلامية الجامعة، خلال العام الجاري.

وتأتي خطوة إقامة الندوات والورش ضمن البرنامج الذي أعدته شعبة التعليم في مؤسسة الدليل بهدف تعزيز الوعي الفكري والثقافي في المجتمعات ومواجهة الغزو الثقافي المدمّر لعقول شباننا وأجيالنا.

وقرّرت شعبة التعليم منذ تفشّي جائحة كورونا استئناف أنشطتها ومواصلتها عبر شبكة المعلومات العالمية (الإنترنيت)، وقد لاقت إقبالًا واسعًا.

ويمكنك الإطلاع على شهادات المشاركة عبر قناة شعبة التعليم في التلغرام

https://t.me/joinchat/AAAAAEISHvv0Ist34jwhKg

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل