07 February 2023
رئيس مؤسّسة الدليل يشارك في مراسيم أربعينيّة العلّامة الشيخ مصباح يزدي

رئيس مؤسّسة الدليل يشارك في مراسيم أربعينيّة العلّامة الشيخ مصباح يزدي

بدعوةٍ كريمةٍ من مؤسّسة الإمام الخميني للتعليم والأبحاث، شارك وفدٌ من مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة، في مراسيم أربعينيّة عضو مجلس خبراء القيادة في إيران آية الله الشيخ محمدتقي مصباح يزدي (رحمه الله).

وقد ترأّس الوفدَ رئيسُ المؤسّسة الشيخ صالح الوائلي، وضمّ نائبَه الدكتور فلاح سبتي ومسؤولَ شعبة العلاقات العامّة والإعلام السيّد حسين علي الهاشمي.

وأقيمت هذه المراسم يوم الخميس الماضي المصادف 11/02/2021 من قبل مؤسّسة الإمام الخمينيّ للتعليم والأبحاث في حرم السيّدة فاطمة بنت موسى الكاظم (ع) بمدينة قمّ، بحضور نخبةٍ من السادة العلماء والفضلاء في الحوزة العلميّة.

وقدّم الشيخ صالح الوائلي التعازي لمحبّي الفقيد الذي وافته المنيّة في 01/01/2021 عن عمر ناهز 89 عامًا، وجرى دفنه في مقبرة العلماء في حرم السيّدة فاطمة بنت موسى الكاظم (ع) بقمّ.

وكان وفدٌ من مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة قد التقى في 20/06/2019 سماحة آية الله الشيخ محمدتقي مصباح يزدي واستمع إلى توجيهاته ونصائحه القيمة، وقد أشاد المرحوم بالجهود الّتي تبذلها مؤسّسة الدليل، داعيًا للعاملين في هذه المؤسّسة الفكريّة والثقافيّة بالتوفيق والنجاح والسداد.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

هدى محسن كاظم
2021 February 17
رحمة الله على للشيخ مصباح اليزدي ربي ينقله الى جنة النعيم..
أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل