07 February 2023
مسؤول شعبة المعارض بالعتبة الحسينية المقدّسة: هناك إقبال على إصدارات مؤسسة الدليل

مسؤول شعبة المعارض بالعتبة الحسينية المقدّسة: هناك إقبال على إصدارات مؤسسة الدليل

أكّد مسؤول شعبة المعارض في العتبة الحسينيّة المقدّسة السيّد علي ماميثة أنّ هناك إقبالًا على شراء إصدارات مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية، وجاء ذلك خلال استقباله مسؤول شعبة العلاقات العامّة والإعلام في المؤسّسة السيد حسين علي الهاشمي.

وبحث الهاشمي مع السيّد ماميثة سبل التعاون بين شعبة المعارض في العتبة ومؤسّسة الدليل من أجل الإعداد والتحضير والمشاركة في معارض الكتب القادمة.

وقال السيّد ماميثة: "حسب تجاربنا السابقة في مشارکاتنا بالمعارض الداخلیة والدولیة، كان هناك رغبةٌ وطلبٌ على شراء إصدارات مؤسّسة الدلیل؛ وذلك يعود إلى المحتوى المميّز والعناوين الجذّابة والتنوّع في مستوى الإصدارات من خلال الكتب والكتيّبات والمجلّة والكراريس".

وأضاف بالقول: "إنّ مؤسّسة الدلیل من المؤسّسات المتفاعلة مع شعبة المعارض في نشر الإصدارات والمشارکة في المعارض"، منوّهًا أنّ "ما تمتاز به مؤسّسة الدليل هو التنوّع وتلبية ذوق القرّاء، كما أنّ المؤسّسة تهتمّ أيضًا بجانب الإخراج والتصميم".

بدوره، بيّن مسؤول شعبة العلاقات العامّة والإعلام في المؤسّسة الأستاذ حسين علي الهاشمي خلال الاجتماع أنّ تنوّع الإصدارات في المؤسّسة يعود إلى وجود وحدات علمية بمختلف المجالات العقدية والفكرية والثقافية.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل