07 February 2023
مسؤول شعبة العلاقات العامّة والإعلام في مؤسسة الدليل يلتقي بمسؤولين في العتبة الحسينية المقدّسة

مسؤول شعبة العلاقات العامّة والإعلام في مؤسسة الدليل يلتقي بمسؤولين في العتبة الحسينية المقدّسة

اجتمع مسؤول شعبة العلاقات العامّة والإعلام في مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية السيد حسين علي حسين، في 07-11-2021، مع رئيس قسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة السيد عقيل الشريفي، كما التقى مسؤول وحدة التنسيق والعلاقات الأستاذ محمد عبد السلام.

وتحدّث السيد حسين علي حسين عن نشاطات مؤسسة الدليل فيما يتعلّق بتزايد عدد الإصدارات من الكتب والكتيبات والكراريس بالإضافة إلى توسيع دائرة الأنشطة عبر إقامة الدورات التعليمية الحضورية والمجازية، وكذلك الندوات في موضوعات التنمية الفكرية والتأهيل العقدي.

وشدّد على ضرورة توسيع أطر التعاون بين شعبة العلاقات العامّة والإعلام في مؤسسة الدليل وقسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة، موجّهًا شكره إلى إعلام العتبة المقدسة على ما قام به في تغطية الزيارة الأربعينية الأخيرة.

وخلال الاجتماع، اقترح السيّد حسين علي حسين على السيدين عقيل الشريفي ومحمد عبد السلام، أن تتسلّم مؤسسة الدليل القسم العقدي في موقع العتبة الحسينية المقدسة، واتّفق الطرفان على ذلك.

من جانبهما، أثنى كل من رئيس قسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة ومسؤول وحدة التنسيق والعلاقات على النشاطات التي تقيمها مؤسسة الدليل، كما أبديا استعدادهما للتعاون البنّاء.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

حسن مهدي
2021 November 11
موفقين لكل خير
أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل