07 February 2023
الدليل تشارك في معرض السليمانية الدولي للكتاب

الدليل تشارك في معرض السليمانية الدولي للكتاب

شاركت مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية بإصداراتها ضمن الجناح المخصص للعتبة الحسينية المقدسة في معرض السليمانية الدولي للكتاب.

وقال مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام السيد حسين علي حسين: "إنّ مؤسسة الدليل شاركت بجميع إصداراتها في معرض السليمانية الدولي للكتاب ضمن الجناح المخصص للعتبة الحسينية المقدسة".

وبين السيّد حسين علي حسين أنّ "هذا المعرض جرى افتتاحه يوم 18-11-2021، ويستمر لعدة أيام، وتشارك فيه العديد من دور النشر المحلية والأجنبية".

وذكرت وسائل إعلام عراقية أنّ معرض السليمانية الدولي للكتاب في نسخته الثالثة شهد إقبالًا كبيرًا وواسعًا من قبل الزوار ومحبّي القراءة وخاصّةً من فئة الشباب.

وقالت وكالة "شفق نيوز": "إن معرض الكتاب الدولي الثالث تشارك فيه قرابة 200 دار نشر محلية ودولية وعرضت فيه أكثر من مليون ونصف مليون كتاب بثلاث لغات هي العربية والكردية والإنكليزية".

وأضافت أنّ "المعرض سيستمرّ لمدّة أسبوع في محافظة السليمانية، وبعدها سينتقل إلى محافظتي أربيل ودهوك شمال العراق".
وكانت مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية قد شاركت في تشرين الأول الماضي، بإصداراتها في معرضي البصرة والنجف الدوليين للكتاب.

والجدير بالذكر أنّ لدى مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة العديد من الإصدارات التي تشمل الكتب والكتيبات والكراريس والتي تتناول مواضيع فكريةً وعقديةً ومعرفيةً مختلفةً.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل