09 February 2023
إغلاق باب التسجيل للدورة الافتراضية الثانية وفتحه للاحتياط

إغلاق باب التسجيل للدورة الافتراضية الثانية وفتحه للاحتياط

أغلقت شعبة التعليم في مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة بوابةَ التسجيل الإلكترونيّ في دورة التربية الفكريّة والتأهيل العقديّ الافتراضية المقرّر إجراؤها قريبًا.

وذكر مسؤول الشعبة الدكتور سعد الغري أنّه "بعد اكتمال العدد المطلوب - وهو مئة شخص - تمّ إغلاق البوابة الإلكترونية لقبول طلبات التسجيل للمشاركة في دورة التربية الفكرية والتأهيل العقدي الافتراضية الثانية للمستوى الأول".

وأضاف الدكتور الغري أنّ "عدد المسجّلين في هذه الدورة بلغ 100 شخصٍ من مختلف الجنسيات والبلدان، وتجري عملية تدقيق الوثائق المقدّمة من قبل الراغبين بالمشاركة في هذه الدورة".

وذكر الغرّي أنّ "هذه الدورة هي الثانية التي تقام عبر شبكة المعلومات العالمية (الإنترنت)، وستكون مخصّصةً للمستوى الأوّل"، موضحًا أنّه "سيتمّ إعطاء محاضرات في المواد التالية: ميزان التفكير، مناهج التفكير، أسس الرؤية الكونية، العقائد، علم الكلام الجديد، الأديان، دورة مختصرة في كتابة البحث العلمي".

وأشار الدكتور الغري إلى أنّ "الهدف من الدورة تأهيل ملاكات علمية في العلوم الفكرية والعقدية، تتحمّل مسؤولية نشر العقيدة الصحيحة بين شرائح المجتمع المختلفة، والدفاع عنها".

وأضاف قائلًا: "إنّ شعبة التعليم قررت أيضاً فتح التسجيل لقبول طلبات الاحتياط لمن يرغب بذلك"، مبيّنًا أنّ "برنامج هذه الدورة سيعلن عنه في وقت لاحق بعد الانتهاء من قبول طلبات التسجيل فيها".

يذكر أنّ شعبة التعليم في مؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة نظّمت في العام المنصرم دورةً افتراضيةً في موضوع "التربية الفكرية والتأهيل العقدي"، شارك فيها عدد كبير من مختلف التخصصات ومن مختلف البلدان، وبعد النجاح الكبير الذي حققته تلك الدورة، وتلبيةً للطلبات الكثيرة التي وصلت إليها بتنظيم دورة أخرى في ذلك، باشرت بالإعداد لتنظيم الدورة الثانية.

 

رابط قبول طلبات تسجيل الاحتياط

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdnIaF-Kes9fDD8YgTX7aTNuKGkD8aHDf2F7a5vyDaNbvjZEw/viewform

 

https://forms.gle/tHnt5V4hYfVXDzac6

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل