27 January 2023
مؤسّسة الدليل تعلن انطلاق دورة تنمية الكوادر الفكريّة عبر الإنترنت

مؤسّسة الدليل تعلن انطلاق دورة تنمية الكوادر الفكريّة عبر الإنترنت

أعلنت شعبة التعليم في مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة عن انطلاق فعاليّات دورة تنمية الكوادر الفكرية عبر شبكة المعلومات العالمية "الإنترنت"، وذلك مساء يوم السبت المصادف 30 أيّار 2020، بمشاركة عددٍ كبيرٍ من الأساتذة الجامعيّين.

وذكر مسؤول شعبة التعليم الدكتور سعد الغري في حديث لموقع المؤسسة أنّ "عدد المشاركين تجاوز الـ 50 مشاركًا في اليوم الأوّل من بدء الدورة الخاصّة بتنمية الكوادر الفكريّة، مع وجود عددٍ كبيرٍ من الراغبين بالمشاركة"، مضيفًا بالقول: "إنه على الرغم من وجود بعض المعوقات والمشاكل في شبكة الإنترنت داخل العراق، لكن المشاركة كانت جيدة".

وأشاد الدكتور الغري بالجهود التي بذلتها شعبة العلاقات العامّة والإعلام في تهيئة الدعم المناسب لهذه الدورة، مؤكّدًا أنّ هذه دورتنا الفكريّة تستمرّ ستّة أشهرٍ وقد سجّل فيها 80 مشاركًا، ويلقي فيها نخبةٌ من الأساتذة المتخصّصين العديد من المحاضرات.

وأوضح الغري أنّ "هذه الدورة هي في أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع وتبدأ من الساعة الخامسة مساءً بتوقيت بغداد".

وبدأت الدورة بتدريس علم المنطق وكان المحاضر فيها الدكتور صالح الوائلي رئيس مؤسسة الدليل، ويأتي تنظيمها في إطار اهتمام شعبة التعليم في مؤسستنا بتحسين قدرات الأساتذة والنخب الفكرية والثقافية على الوجه الأكمل.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل