27 January 2023
الدليل تشارك في معرض طهران الدولي للكتاب ضمن جناح العتبة الحسينية المقدسة

الدليل تشارك في معرض طهران الدولي للكتاب ضمن جناح العتبة الحسينية المقدسة

مع انقطاع دام ثلاث سنوات بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم، ومع انحسار هذا الفيروس الخطير، تم افتتاح معرض طهران الدولي للكتاب يوم الخميس الماضي، بنسخته الثالثة والثلاثين في مصلى طهران، ومن المقرر أن يستمر لغاية ٢١ مايس الجاري.

وقد شاركت مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية بإصداراتها من الكتب والكتيبات والكراريس والمجلة، في هذا المعرض ضمن الجناح المخصص للعتبة الحسينية المقدسة.

وأشار مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة الدليل السيد حسين علي حسين إلى أن "مؤسسة الدليل تشارك في معارض الكتاب الدولية بوصفها إحدى أهم النوافذ الثقافية، إذ تطل المؤسسة عبر إصداراتها المتنوعة في مجال العقيدة والفكر للتعريف بمنجزاتها القيمة ضمن اهتمامها ومشروعها".

ولفت السيد حسين علي حسين إلى أن "الجناح المخصص للعتبة الحسينية يشهد إقبالًا كبيرًا من قبل الزائرين لمعرض طهران الدولي للكتاب؛ نتيجة وجود تنوع في الإصدارات التي تهم جيل اليافعين والشباب والجامعيين والنخب والكوادر الثقافية".

من جانبه، قال معاون رئيس قسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة علي شبّر: "تضمن الجناح الخاص بالعتبة الحسينية المقدسة أكثر من ٦٠٠ عنوان خاص بالعقائد والفقة والقرآن، بالإضافة إلى مشاركة مجمع الإمام الحسين (ع) بمجلدات عن حياة الإمام الحسين ونهضته المباركة (ع)، أما قسم الإعلام فشارك بأكثر من ٤٠ عنوانًا مخصصًا لحياة الإمام زين العابدين (ع)". 

وتقامُ الدورة الـ ٣٣ لمعرض طهران الدولي للكتاب تحت شعار "مع الصحة نحن أصحاء" بمشاركة ٢٨٠٠ ناشر من بينهم ١٧٠٠ ناشرٍ أجنبيٍّ من ٣٢ دولة. 

يُذكر أن معرض طهران الدولي للكتاب يُعَدُ من أكبر معارض الكتب الدولية.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل