07 February 2023
الأمين العام للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) خلال زيارته لمؤسسة الدليل: وجدت تنوعا في اصدارات المؤسسة واختيارا مناسبا للموضوعات، ونرغب بتوقيع مذكرة تعاون

الأمين العام للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) خلال زيارته لمؤسسة الدليل: وجدت تنوعا في اصدارات المؤسسة واختيارا مناسبا للموضوعات، ونرغب بتوقيع مذكرة تعاون

قدّم الأمين العام للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) آية الله الشيخ رضا رمضاني شكره لمنتسبي مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة على ما قدموه من جهود علمية وفكرية في مختلف المجالات.

وجاء كلام آية الله الشيخ رمضاني خلال زيارته إلى مؤسسة الدليل، حيث استقبله رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي والسادة أعضاء المجلس العلمي بالمؤسسة.

وعرض الدكتور الوائلي على الضيف مشروع مؤسسة الدليل والدوافع التي أدت إلى تأسيس مثل هذه المؤسسة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى حجم الأنشطة والإصدارات بالأرقام والتفاصيل على مدى الأعوام الماضية. 

وقد أبدى الأمين العام للمجمع العالمي لأهل البيت (عليهم السلام) رغبة المركز في التوقيع على مذكرة تفاهم مع المؤسسة لوضع برامج وخطط مشتركة في مختلف المجالات العلمية والفكرية، مضيفًا أن "المجمع لديه وكالة أنباء تنشر موادها الإعلامية بما يـقارب ٢٤ لغة عالمية، وهذه الوكالة مستعدة للتعريف بأنشطة المؤسسة وإصداراتها والترويج لها ".

ولفت إلى أنّ "ما وجدته في إصدارات المؤسسة هو التنوع في البحث العلمي والتخصص واختيار مواضيع تتناسب مع الواقع الثقافي والشبهات المعاصرة التي يبثها أعداء الإسلام".

يشار إلى أنّ آية الله رمضاني انتُخب في آواخر آب من عام ٢٠١٩ لتولى منصب أمين المجمع العالمي لأهل البيت (ع).

 

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل