04 February 2023
خلال زيارتِه لمؤسّسة الدّليل.. ممثّل المرجعية الدينية العُليا في طهران يُعرب عن ارتياحه العميق للمؤسسة ويبدي دعمَه لها

خلال زيارتِه لمؤسّسة الدّليل.. ممثّل المرجعية الدينية العُليا في طهران يُعرب عن ارتياحه العميق للمؤسسة ويبدي دعمَه لها

 في خطوة كريمة، زار وكيل المرجع الديني آية الله العظمى السيد علي السيستاني (دام ظلّه) في طهران سماحة آية الله الشيخ جواد الروحاني، مؤسسةَ الدليل للدراسات والبحوث العقدية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة.  

وقدّم الدكتور الوائلي الذي استقبل وكيل المرجعية عرضًا لسماحته عن مشروع مؤسسة الدليل والأهداف التي دفعت إلى تأسيس هذه المؤسسة، مبيّنًا سير العمل داخل الشعب والوحدات فيها وحجم النشاطات والفعاليّات التي تقوم بها. 

وفي غضون ذلك أشار رئيس المؤسسة إلى مستوى تفاعل النخب والشرائح المثقة والجامعات والمراكز البحثية مع مشاريع المؤسسة وإصداراتها .  

بدوره، أثنى سماحة آية الله الشيخ جواد الروحاني على الجهود التي يبذلها منتسبو المؤسسة، مخاطبًا إياهم بالقول: "أشدّ على أيديكم ونسأل الله لكم التوفيق"، كما أبدى الشيخ الروحاني استعداده للتعاون مع المؤسسة.  

كما تطرّق وكيل المرجعية إلى خطر انتشار الإلحاد الى جانب شيوع بعض الظواهر غير الصّحية في بعض المجتمعات المسلمة،  مشيرا إلى بعض الأسباب التي أدّت إلى ذلك، مظيفا إلى أن هذا الأمر  يجعلنا مهتمين بتعزيز الفكر والعقيدة الحقّة ودعم المؤسسات التي تنهض بهذه المهمة العظيمة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل