04 February 2023
في إنجاز ملفت آخر مؤسسة الدليل تحصل على إجازة إقامة الكراسي العلمية من المجلس الأعلى للثورة الثقافية في الجمهورية الإسلامية

في إنجاز ملفت آخر مؤسسة الدليل تحصل على إجازة إقامة الكراسي العلمية من المجلس الأعلى للثورة الثقافية في الجمهورية الإسلامية

منح رئيس الكراسي العلمية في المجلس الأعلى للثورة الثقافية الشيخ الدكتور عبد الحسين خسروبناه إجازةً رسميةً لإقامة الكراسي العملية والتصدي للترويج الفكري والثقافي. 

جاء ذلك في زيارة كريمة قام بها الدكتور خسروبناه إلى مؤسسة الدليل أمس الأول، إذ أفاد بأن مؤسسة الدليل تستحق بجدارةٍ إدارة الكرسي العلمي، وتكون فيما بعد مركزًا لإقامة مثل هذه المحافل الفكرية والثقافية؛ نظرًا للشمول والاستيعاب المعرفي الذي تتميّز به - رغم عمرها القصير - وقدرتها على التنوّع الفكري والاستجابة لمتطلّبات عصرية متجدّدة على الصعيدين العلمي والفكري. 

كما شكر رئيس المؤسسة الدكتور الوائلي الأستاذَ خسروبناه على زيارته وعلى ثقته بالمؤسسة وجهودها، وأعرب عن رغبة المؤسسة بالمزيد في التعاون والانفتاح العلمي والفكري بين الجانبين.

يشار إلى أن الدكتور خسروبناه هو الرئيس السابق للمعهد العالي للحكمة والفلسفة الإيرانية ويشغل الآن منصب رئيس الكراسي العلمية في المجلس الأعلى للثورة الثقافية،ويدعو إلى تفعيل الحكومة الميدانية الإجرائية للفكر والثفاقة الإسلامية.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل