07 February 2023
تلبية لدعوة رسمية.. وفد مؤسسة الدليل يزور المجمع العالمي لأهل البيت (عليهم السلام) ويضع حجر الأساس لمشاريع علمية لاحقة

تلبية لدعوة رسمية.. وفد مؤسسة الدليل يزور المجمع العالمي لأهل البيت (عليهم السلام) ويضع حجر الأساس لمشاريع علمية لاحقة

حلّ وفد مؤسسة الدليل ضيفًا على المجمع العالمي لأهل البيت عليهم السلام، وكان في استقباله  الدكتور مهدي فرمانيان المعاون العلمي والثقافي للمجمع وكبار المسؤولين هناك، ومثّل وفد المؤسسة الدكتور كمال الحسني والدكتور مصطفى عزيزي عضوا المجلس العلمي والدكتور سعد الغري مسؤول شعبة التعليم والسيد حسين علي حسين مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام.   

وتبادل الجانبان أهمّ النشاطات والفعاليات العلمية والثقافية، في أجواء حوارية تميزت بالوضوح والصراحة، وضعت من خلالها العديد من المشاريع العلمية والثقافية تحت طاولة المساءلة والنقاش والإصرار على البحث عن الحلول المناسبة.   

وحرص الطرفان على تقديم كل ما يمكن من أجل تعزيز التجربة البحثية والعلمية عبر الوسائل العصرية المتاحة؛ من أجل تجسيد المشاريع الفكرية والعقدية بشكل ميداني وإشاعة تعاليم أهل البيت عليهم السلام في ربوع أوسع وأرحب.    

إلى ذلك فقد تم الاتفاق على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتجارب العلمية والبحثية، على أن تستمر المشاورات والزيارات بين الطرفين في الفترات القادمة.   

تجدر الإشارة إلى أن المجمع العالمي لأهل البيت (عليهم السلام) تم تأسيسه منذ أكثر من ثلاثين عامًا وأخذ على عاتقه نشر علوم أهل البيت (عليهم السلام) عبر البحث والترجمة ونشر أهم كتب المذهب الشيعي في العديد من البلدان العربية والإسلامية.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل