27 January 2023
مؤسسة الدليل توفد مسؤوليها إلى قسم الشؤون الفكرية في العتبة الحسينية المقدسة وتوكد أهمية مضاعفة الجهود لتعزيز دور التربية الفكرية

مؤسسة الدليل توفد مسؤوليها إلى قسم الشؤون الفكرية في العتبة الحسينية المقدسة وتوكد أهمية مضاعفة الجهود لتعزيز دور التربية الفكرية

التقى وفد مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية برئاسة الدكتور فلاح سبتي (نائب رئيس المؤسسة) رئيس قسم الشؤون الفكرية في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ رائد الحيدري، وتناول الجانبان جملة من المسائل الفكرية والثقافية والعلمية التي تشغل الساحة العراقية والإسلامية.

من جانبه ألمح الحيدري إلى ضرورة أن تلعب المؤسسة دورا كبيرا في هذا الصعيد، وأشار إلى أهمية تفعيل التواصل الفكري والعلمي بينها وبين المؤسسات الرديفة الأخرى بما يسهم في تعزيز ثفاقة إسلامية هادفة.

إلى ذلك أكد وفد المؤسسة أهمية مضاعفة الجهود لتعزيز دور التربية الفكرية والنشاط الفكري القائم على المنطق والعقل، وترسيخ هذا البعد في الميدان التعليمي والتربوي.

هذا وحضر اللقاء الذي عقد أمس الأول في مدينة كربلاء المقدسة الدكتور سعد الغري مسؤول شعبة التعليم والسيد حسين الهاشمي مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة الدليل.

كما تضمن اللقاء مناقشة العديد من القضايا الفنية والإدارية ذات العلاقة، والتي يمكن أن يسهم إجراؤها في الإسراع بتطوير العمل وإنجاز أكبر للمشاريع القادمة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل