31 January 2023
ما بين الحرمين الشريفين يحتضن معرض تراتيل سجادية السنوي للكتاب بمشاركة واسعة للعديد من دور النشر ومؤسسة الدليل تتميز بحضورها

ما بين الحرمين الشريفين يحتضن معرض تراتيل سجادية السنوي للكتاب بمشاركة واسعة للعديد من دور النشر ومؤسسة الدليل تتميز بحضورها

أقامت العتبة الحسينة المقدسة معرض الكتاب السنوي "تراتيل سجادية" بنسخته الثامنة بمشاركة كبيرة للعديد من دور النشر من العراق ولبنان ومصر وتونس وإيران، وبلغ عددها سبعين دارا وموزعا، ويبدأ المعرض من ٢١ من آب الجاري وحتى ٣٠ منه.

وكانت افتتاحية المعرض بحضور سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزه).

هذا وتشارك مؤسسة الدليل بمنشوراتها وكتبها ومجلتها في هذا المعرض؛ إذ تحرص على الحضور والمشاركة في مثل هذه المهرجانات والمعارض، وتأمل في توسيع نشاطاتها بشكل أوسع وأكبر في الفترات القادمة.

وكان مسؤولو الشعب في المؤسسة قد زاروا المعرض، مؤكدين أهمية هذا النشاط، واهتمام العديد من الطبقات المثقفة والنخب العراقية والعربية والإسلامية بما ينشر فيه.

يذكر أن "تراتيل سجادية" مهرجان سنوي تقيمه العتبة الحسينية المقدسة يتضمن العديد من الفعاليات والنشاطات البحثية والعلمية والثقافية، ويتضمن بجناحه العريض معرضا للكتاب على أرض ما بين الحرمين، حيث الطريق الواصل بين مرقدي الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام).

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل