27 January 2023
تحت شعار: "بناء الإنسان يبدأ بالتفكير" مؤسسة الدليل تودع طلابها وتختتم دورة شباب السلطنة

تحت شعار: "بناء الإنسان يبدأ بالتفكير" مؤسسة الدليل تودع طلابها وتختتم دورة شباب السلطنة

نظمت مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية الخميس الماضي حفلا ختاميا للدورة التي أقامتها لطلاب سلطنة عمان بالتعاون مع المركز الدولي للتبليغ القرآني ومؤسسة الخلق العظيم وقناة كربلاء الفضائية التي غطت فقرات هذا الحفل إعلاميا. 

وعبر الدكتور صالح الوائلي في كلمة ألقاها عن فرحه العميق بهذه الدورة، كما قدم شكره لشباب سلطنة عمان لثقتهم بالمؤسسة وحضورهم الكريم هذا، مثمنا في الوقت نفسه الجهود المبذولة من الأستاذة والمحاضرين في هذه الدورة، مبتهجا بالتعاون الذي أبدته المراكز والمؤسسات الأخرى التي أسهمت في إنجاحها، لافتا إلى أهمية مثل هذه الدورات التي ترسم الوجهة الصحيحة للتفكير الذي يعد عنصرا أساسيا ومحوريا في بناء الإنسان.

إلى ذلك أعرب الشيخ محمد بن علي العجمي إمام جمعة وجماعة ولاية المصنعة في سلطنة عمان - والذي كان له دور كبير في تنظيم قدوم شباب عمان إلى دورات مؤسسة الدليل - عن خالص حبه وشكره الكبير للعتبة الحسينية المقدسة وسائر مراكزها وأقسامها، وخص بالذكر مؤسسة الدليل ورئاستها ومسؤوليها وأساتذتها وكوادرها.

وفي نهاية هذا الحفل جرى توزيع شهادات التخرج على الطلبة المشاركين، وتكريم الشيخ محمد بن علي العجمي بدرع المؤسسة.

تجدر الإشارة إلى أن دورة شباب السلطنة في التربية الفكرية انطلقت يوم السبت الموافق ١٣/٠٨/٢٠٢٢ واستمرت أسبوعين وألقيت فيها محاضرات في مناهج التفكير والعقائد والأخلاق والقرآن الكريم.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل