27 January 2023
تفاعل ملفت تبديه العتبة المعصومية بقم وتعرب عن رغبتها الحثيثة للتعاون مع مؤسسة الدليل في مجالات متنوعة وتوقيع مذكرة التفاهم المشترك بات قريبا

تفاعل ملفت تبديه العتبة المعصومية بقم وتعرب عن رغبتها الحثيثة للتعاون مع مؤسسة الدليل في مجالات متنوعة وتوقيع مذكرة التفاهم المشترك بات قريبا

أكد وفد من العتبة المعصومية المقدسة بمدينة قم رغبته في توقيع مذكرة ذات أصعدة مختلفة للتفاهم مع مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية، بعد الانطباع المقنع الذي تشكل لدى الوفد الزائر.

جاء ذلك خلال زيارة الوفد برئاسة حجة الإسلام والمسلمين الشيخ مهدي أحمدي المعاون الثقافي للعتبة المعصومية، بمعية حجة الإسلام والمسلمين السيد أحمد مشرف مدير معارف القرآن والعترة في العتبة، يرافقهما عضو لجنة العلاقات العامة في العتبة الحاج مقدم.

وكان في استقبال الوفد رئيس مؤسسة الدليل الدكتور صالح الوائلي ونائبه الدكتور فلاح سبتي ومسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام السيد حسين علي حسين.

وتهدف هذه الزيارة إلى التعرف على نشاطات المؤسسة، بالإضافة إلى تقديم شرح عن نشاطات العتبة المعصومية.

كما جرى الاتفاق على عقد سلسلة من اللقاءات المستقبلية والاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم لاحقا بين الجانبين.

وأبدى الشيخ مهدي أحمدي خلال مباحثاته مع الدكتور الوائلي إعجابه بنشاطات مؤسسة الدليل، مشيرا إلى أن "العتبة المعصومية لديها رغبة بتوقيع مذكرة تفاهم وتعاون مع المؤسسة".

وفي ختام اللقاء قدم الوفد الزائر هدايا معنوية من العتبة المعصومية إلى المؤسسة، التي قدمت بدورها إصداراتها المتنوعة إلى الوفد الزائر وإلى مكتبة السيدة فاطمة المعصومة (ع).

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل