27 January 2023
شكرا للمتولي الشرعي وجزيل الامتنان لمؤسسة الدليل.. آية الله اللنكراني يستقبل وفد المؤسسة ويبدي رغبته في زيارتها

شكرا للمتولي الشرعي وجزيل الامتنان لمؤسسة الدليل.. آية الله اللنكراني يستقبل وفد المؤسسة ويبدي رغبته في زيارتها

التقى وفد مؤسسة الدليل (برئاسة الدكتور فلاح سبتي نائب رئيس المؤسسة)، يوم السبت المصادف 17 -12-2022، سماحة آية الله الشيخ محمدجواد فاضل اللنكراني الذي عبر عن سعادته بالوفد الزائر للمركز الفقهي للأئمة الأطهار الذي يترأسه.

وقدم الدكتور سبتي شرحا وافيا عن أهم إنجازات المؤسسة ونشاطاتها وإصداراتها؛ واضعا الشيخ اللنكراني في الظروف والدواعي التي رافقت إنشاء المؤسسة، موضحا في الوقت ذاته أهم الأقسام والشعب والتخصصات العلمية المتنوعة فيها.

من جانبه أبدى آية الله الشيخ اللنكراني استعداده لزيارة المؤسسة في أقرب فرصة ممكنة، والتعاون معها، معربا عن ارتياحه العميق لهذا اللقاء قائلا: "أنا معجب كثيرا بهذه المؤسسة وأشكركم، كما أشكر سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي على إنشاء هذه المؤسسة المباركة"، معتبرا تشكيل هذه المؤسسة قضية ضرورية في وقتنا الراهن.

وفي نهاية اللقاء أهدى وفد المؤسسة إصدارات الدليل إلى سماحته؛ تعبيرا عن حرص الوفد على تعزيز العلاقات والتعاون البناء بين المركز الفقهي للأئمة الأطهار ومؤسسة الدليل.

هذا وقد حضر اللقاء كل من الدكتور صفاء الخزرجي عضو المجلس العلمي والدكتور سعد الغري مسؤول شعبة التعليم في مؤسسة الدليل.

الجدير بالذكر أن المركز الفقهي للأئمة الأطهار (ع)، تأسس عام ١٩٩٧ في مدينة قم المقدسة بأمر من المرجع الراحل آية الله العظمى الشيخ فاضل النكراني، وهو أحد المراكز العلمية في مدينة قم، بهدف تطوير الفقه الشيعي والاستجابة لمتطلبات العصر الشرعية.

 

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل