31 January 2023
الدليل تتلقى دعوة رسمية للمشاركة في مهرجان كوثر العصمة

الدليل تتلقى دعوة رسمية للمشاركة في مهرجان كوثر العصمة

تلقت مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية، دعوة رسمية من العتبة الحسينية المقدسة للمشاركة في مهرجان كوثر العصمة الثقافي الدولي الثاني.

وقد سلم عضو اللجنة المركزية للمهرجانات والنشاطات في العتبة الحسينية المقدسة علي كاظم سلطان هذه الدعوة خلال زيارته إلى مؤسسة الدليل واجتماعه مع رئيسها الدكتور صالح الوائلي.

وفي بداية الاجتماع أطلع الدكتور الوائلي الأستاذ علي كاظم سلطان على النشاطات التي تقيمها مؤسسة الدليل، والتي حظيت بإعجاب السيد الضيف.

ووجه الأستاذ دعوة رسمية للباحثين والمحققين في مؤسسة الدليل للمشاركة في الحلقات البحثية لمهرجان كوثر العصمة الثقافي الدولي الثاني الذي سيقام تحت شعار "فاطمة الزهراء (عليها السلام) هدية السماء وكوثر العطاء". إذ ستنطلق فعاليته بمشاركة دولية في الفترة من ١٢ إلى ١٥ كانون الثاني ٢٠٢٣.

هذا وقد حضر الاجتماع نائب رئيس المؤسسة الدكتور فلاح سبتي، ومسؤول شعبة التعليم الدكتور سعد الغري، وعضو المجلس العلمي الدكتور علي شيخ، ومسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام حسين علي حسين، والشيخ الدكتور إبراهيم باه أحد الباحثين في شبعة البحوث في المؤسسة.

وفي نهاية اللقاء سلم عضو اللجنة المركزية للمهرجانات والنشاطات في العتبة الحسينية المقدسة، هدية معنوية من العتبة إلى رئاسة مؤسسة الدليل.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل