25 June 2024
اختتام دورة أساتذة جامعات بغداد في مدينة كربلاء وسط إشادة المشاركين بفعاليات المؤسسة ونشاطاتها التعليمية

اختتام دورة أساتذة جامعات بغداد في مدينة كربلاء وسط إشادة المشاركين بفعاليات المؤسسة ونشاطاتها التعليمية

التعليم

أنهت شعبة التعليم في مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية دورتها الخاصة بأساتذة جامعات بغداد التي استمرت أربعة أيام.

وأشاد رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي في كلمة له بهمة الأساتذة الجامعيين المشاركين في هذه الدورة واهتمامهم بها، معربا عن أمله في تعزيز التعاون بين المؤسسة والجامعات العراقية بشكل أكبر.

ودعا الوائلي إلى ضرورة اغتنام الفرصة وأن يقوم أساتذة الجامعات أنفسهم بتنظيم مثل هذه الدورات؛ لأن طلاب الجامعة عادة ما يتأثرون بأساتذتهم المباشرين.

وقدم الوائلي شكره إلى الدكتور سمير قاسم حسن الأسدي وإلى السيد ماجد عبد الرحمن المبرقع  المشرف على مؤسسة الشهيد حيدر المبرقع لرعاية الأيتام على جهودهما، وكان الأخير قد ألقى كلمة بالمناسبة وقدم فيها خالص شكره وامتنانه للمؤسسة ومسؤوليها وأساتذتها.

وقد ألقى الدكتور عادل راشد عبد علي كلمة نيابة عن الأساتذة المشاركين في هذه الدورة، مقدما شكره لمؤسسة الدليل على جهودها، وإلى السيد المبرقع الذي بذل ما بوسعهه للتنسيق بين الأستاذة والمؤسسة، وقد أشار إلى أن "الأساتذة أعجبوا بالطرح العلمي الذي قدمه الأساتذة خلال المحاضرات"، وأبدى رغبته في إقامة دورات جديدة، وفي نهاية الحفل جرى توزيع شهادات المشاركة على الأساتذة الحاضرين في الدورة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

محمد كامل المسعودي
2023 January 25
نعم ما صنعتم نسأل الله لكم دوام التوفيق والنجاح يجب إدامة التواصل بين المؤسسة الدينية وبين المؤسسات التعليمية وخلق جيل ملتزم من طلاب وأستاذة ينحازون الى الدين ويدافعون عنه في شتى الميادين. بارك الله بجهودكم
نسأل الله لكم التوفيق والسداد
أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل