22 February 2024
بدعوة رسمية من قسم تمكين المرأة في ديوان الوقف الشيعي.. شعبة التعليم في المؤسسة تنظم دورة جديدة في الفكر والتأهيل العقدي

بدعوة رسمية من قسم تمكين المرأة في ديوان الوقف الشيعي.. شعبة التعليم في المؤسسة تنظم دورة جديدة في الفكر والتأهيل العقدي

في خضم نشاطها المتواصل لهذا العام أقامت شعبة التعليم في مؤسسة الدليل دورتها ال ٧١ لمنتسبي قسم تمكين المرأة في ديوان الوقف الشيعي من محافظات العراق المختلفة، والتي تضمنت دروسا في العقيدة والفكر والدين والشبهات المعاصرة. 

وافتتحت الدورة بكلمة ألقاها رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي أوضح فيها هوية المؤسسة وأهدافها وشعبها، مبينا أهم الإنجازات التي قامت بها المؤسسة وحجم إصداراتها التي تعالج تحديات فكرية وعقدية راهنة. 

ولفت رئيس المؤسسة إلى الأصداء الواسعة التي عكست تفاعل الأوساط العلمية والنخبوية الجامعية والمجتمعية بعد ما حققته المؤسسة من نجاح على الصعيد الفكري والتعليمي؛ إيمانا بمسؤوليتها الجسيمة إزاء الشباب والفئات العمرية الأخرى، ولم تكن تلك الجهود للترف الفكري قط. 

تجدر الإشارة إلى أن قسم تمكين المرأة التابع لديوان الوقف الشيعي تنضوي تحته وحدات متنوعة ويهدف إلى تعزيز دور المرأة ودعم نشاطاتها في المجتمع، والنهوض بواقع النساء الاجتماعي والإنساني في العراق.

وفي سياق متصل، أقامت شعبة العلاقات العامة والإعلام معرضاً لكتب إصدارات المؤسسة على هامش الدورة.

 

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل