23 May 2024
الدكتور الوائلي خلال اختتام دورة قسم تمكين المرأة في الوقف الشيعي: استمرار تنظيم دورات متنوعة في التربية الفكرية أصبح ضرورة ملحة

الدكتور الوائلي خلال اختتام دورة قسم تمكين المرأة في الوقف الشيعي: استمرار تنظيم دورات متنوعة في التربية الفكرية أصبح ضرورة ملحة

التعليم

شدد رئيس مؤسسة الدليل الدكتور صالح الوائلي على مضاعفة الجهود لإقامة الدورات الخاصة في مجال التربية الفكرية والتأهيل العقدي، مشيرا إلى "ضرورة التعاون بين المؤسسة والنخب والأساتذة في هذا المضمار، ومهما بلغ حجم العطاء الذي تقوم به المؤسسة فإنه يبقى محدودا ويظل بحاجة إلى الدعم والمساندة".

وحث رئيس مؤسسة الدليل الكوادر والنخب المشاركة في دورات المؤسسة إلى ضرورة أن يصبحوا جزءا من مجتمع مؤسسة الدليل وأن يتواصلوا مع المؤسسة لتطوير العمل الفكري والتعليمي والثقافي، لافتا إلى أن المؤسسة تركز على التربية الفكرية والتأهيل العقدي وتبدي استعدادا كبيرا للتعاون في هذا الإطار.

بدورها، ألقت الدكتورة جميلة _ كلمة نيابة عن السيدات المشاركات في هذه الدورة، مشيدة بجهود مؤسسة الدليل وكوادرها في إقامة هذه الأنشطة المهمة والضرورية.

وقالت الدكتورة جميلة ناصر رضا: "لقد أضافت لنا هذه الدورة الكثير من المعارف، ونطمح من خلالها أن يكون لنا مستقبل أفضل، وإن رسالة الوقف الشيعي  هي تأكيد دعم المرأة، ونحن نريد أن نأخذ هذه المعارف عن طريق مؤسسة الدليل لنعزز حضورنا ودورنا الفاعل في الأسرة والمجتمع".

ووزعت شعبة التعليم في مؤسسة الدليل شهادات المشاركة على المشاركات في هذه الدورة التي بدأت الخميس الماضي لمنتسبي قسم تمكين المرأة في ديوان الوقف الشيعي من محافظات العراق المختلفة، وقد تضمنت دورسا في العقيدة والفكر والدين والشبهات المعاصرة.

 

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل