17 June 2024
مؤسسة الدليل تشارك ضمن شعبة المعارض التابعة للعتبة الحسينية المقدسة في معرض "كتاب الدين"

مؤسسة الدليل تشارك ضمن شعبة المعارض التابعة للعتبة الحسينية المقدسة في معرض "كتاب الدين"

شاركت مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية في معرض "كتاب الدين" بنسخته السادسة المقامة في مدينة قم المقدسة، وذلك ضمن الجناح المخصص لشعبة المعارض التابعة للعتبة الحسينية المقدسة.

وحضر حفل افتتاح المعرض الدكتور صالح الوائلي رئيس المؤسسة بمعية السيد علي ماميثة مسؤول شعبة المعارض في العتبة والمهندس حسين علي حسين مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة، إلى جانب العديد من العلماء ورجال الدين الذين شاركوا في الحفل.

وعلى هامش حفل الافتتاح التقى الوائلي برئيس جامعة المدرسين في مدينة قم المقدسة السيد هاشم حسيني بوشهري وتفقدا سوية دار الدليل وإصداراتها.

وفي تصريح أدلى به إلى قناة كربلاء الفضائية أشار الدكتور الوائلي إلى أهمية مثل هذه المعارض في نشر الوعي والمعرفة، كما تطرق إلى مشاركة المؤسسة في المعرض وهوية كتب الدليل وإصداراتها الحديثة التي تعالج قضايا راهنة وملحة.

الجدير بالذكر أن معرض كتاب الدين افتتح يوم الأربعاء المصادف ١٥/٠٢/٢٠٢٣ بحضور أكثر من ١٠٠ دار نشر من مختلف دول العالم، ويستمر خمسة أيام، ويستقبل زواره الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة بعد الظهر، ويفتح أبوابه مساء من الساعة الرابعة وحتى الساعة التاسعة ليلا.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل